سبب طلاق جوري بكر للمرة الثانية رسمي.. «إحنا الاتنين نصيبنا أتقطع»

فكرة فن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الفنانة جوري بكر عن طلاقها للمرة الثانية بشكل رسمي منذ 3 أشهر وفضلت عدم الإعلان عنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أنها الآن قررت الإعلان عنه بشكل رسمي.

ما سبب طلاق جوري بكر من زوجها

وأعلنت جوري بكر سبب انفصالها عن زوجها للمرة الثانية قائلة “كان عندي مشاكل مع زوجي ومش عارفة أحلها”.

وأضاف خلال حديثه في أحد البرامج التي تبث عبر المنصات الإلكترونية “لقد طلقت رسميًا منذ 3 أشهر، لكني لم أعلن ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي. الله لا يعتني بكل شيء، وكلا منا يتعرض للجرح. ”

وكانت جوري بكر أعلنت خلال الأشهر الماضية انفصالها عن زوجها، لكن سرعان ما عادا لبعضهما البعض، ونشرت صورًا لها مع زوجها على إنستغرام وقالت “تم الصلح بيني وبين زوجي ووالد الطفل”. طفلي. وأتمنى أن يمطرنا الناس بالسعادة والبركة، وأن يحفظك الله ويحفظك أنت وطفلك”.

آخر أعمال جوري بكر

يعرض حاليا مسلسل رغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي، والذي يلعب فيه شخصية سوسن المحامية التي تكره (ليلى) وتحاول الانتقام منها، بالإضافة إلى محاولاته الاستيلاء عليها. مال زوجها حسن شرشار الذي يؤدي شخصيته الفنان محمد محمود عبد العزيز.

معلومات عن الفنان جوري بكر

  • ولد بمحافظة الإسكندرية

  • عمرها 36 سنة

  • درست في كلية الإعلام قسم الإذاعة والتلفزيون في دبي.

  • بدأت عملها في شركات الإعلان كعارضة أزياء ثم عارضة أزياء.

  • عملت كمذيعة في قناة Zee TV.

  • ومن أبرز المسلسلات التي شارك فيها البرنس، لؤلؤة، موسى، لحم غزال، رانيا وسكينة، الطريق القسري، جعفر العمدة، رغم القانون.

يقدم لكم موقع “فكرة فن” https//fekrafn.com كل ما تحتاجونه من معلومات حول أهم الموضوعات المتعلقة بالاقتصاد، السياحة، السفر، وأخبار السعودية. نحرص على تقديم محتوى محدث وشامل يساعدكم على متابعة التطورات في هذه المجالات بسهولة ودقة، ليكون مرجعكم الأول في اتخاذ قرارات مستنيرة سواء في الاستثمار أو التخطيط للسفر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق