الفنانة إلهام شاهين بكلمات مؤثرة تنعي الراهبة تكلا أبو الوي رائدة تعليم الرهبات في مصر

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الفنانة إلهام شاهين بكلمات مؤثرة تنعي الراهبة تكلا أبو الوي رائدة تعليم الرهبات في مصر.. نعت الفنانة إلهام شاهين الراهبة تقلا أبو الوي، التي كانت رائدة في تعليم الرهبات في مصر.

الفنانة إلهام شاهين تنعي الراهبة تقلا

الفنانة- إلهام- شاهين- تنعي- الراهبة- تقلا

مقطع فيديو نشرته الفنانة إلهام شاهين عن الراهبة تقلا أبو الوي

https://www.facebook.com/reel/399407982723851

ونشرت الفنانة إلهام مقطع فيديو تظهر فيه الراهبة تقلا وهي تقدم نصائح لمن حولها، وكتبت: “رحم الله أمنا تقلا التي ربتنا وعلمتنا في مدرستنا، مدرسة راهبات سيدة المعونة الدائمة، حيث شغلت منصب المديرة لسنوات طويلة حتى وفاتها”. وأشارت إلى أنها كانت نموذجًا يُحتذى به كأم لجميع الطالبات، حيث أحببناها واحترمناها، مما جعل المدرسة جزءًا لا يتجزأ من حياتنا مدى الحياة. كانت دائمًا تسأل عني وتدعو لي، سأفتقدها كثيرًا”. واختتمت إلهام شاهين بقولها: “كانت رمزًا للسمو الإنساني، نعزي أنفسنا ونعزي كل محبيها وكل من عرفها وتفاعل معها ورأى فيها تجسيدًا لمحبة الله”.

الفنانة إلهام شاهين تنعي الراهبة تقلا

الفنانة -إلهام- شاهين -تنعي- الراهبة- تقلا

بحريق الديكورات،الفنانة إلهام شاهين توضح موقف فيلمها

و فى سياق اخر أفادت الفنانة إلهام شاهين بمستجدات فيلمها الجديد “الحب كله”، الذي كانت تستعد لبدء تصويره، وذلك بعد الحريق الذي دمر ديكوراته في مدينة الإنتاج الإعلامي قبل ثلاثة أسابيع.

وأشارت الفنانة إلهام شاهين إلى أن المنتج يعمل حالياً على اختيار موقع جديد لبناء الديكور بدلاً من الذي تعرض للاحتراق، حيث تم تدميره بالكامل. كما أكدت أن الفريق المعني يبذل جهوداً كبيرة للتغلب على آثار الحريق.

تصريحات الفنانة إلهام شاهين

تصريحات -الفنانة- إلهام -شاهين

الفنانة إلهام شاهين لم يتم تحديد موعد لاستئناف التصوير

أشارت الفنانة إلهام شاهين إلى أنه لم يتم تحديد موعد لاستئناف التصوير بعد، موضحة أن الحريق الذي اندلع بشكل مفاجئ كان صدمة لجميع العاملين، حيث كان يفصلهم يوم واحد فقط عن بدء التصوير.

من جهة أخرى، تستعد الفنانة إلهام شاهين للمشاركة في مسلسل “سيد الناس” مع الفنان عمرو سعد، وكشفت عن موعد بدء التصوير قائلة: “سأبدأ تصوير المسلسل منتصف شهر نوفمبر المقبل في القاهرة، وهو عمل فني أثار حماسي منذ البداية، إذ نالت فكرته إعجابي”. وأكدت أن المسلسل يمثل تجربة غنية وثرية في تفاصيلها، حيث يجمعها مرة أخرى مع الفنان عمرو سعد، معبرة عن سعادتها بالعودة للعمل معه، وقالت: “لقد تعاونت سابقاً مع عمرو سعد والمخرج محمد سامي، ويسعدني أن نعود للعمل سوياً تحت إدارة مخرج متمكن”.

كما أوضحت إلهام شاهين أن جميع مواقع تصوير مسلسل “سيد الناس” ستكون في مصر، مشيرة إلى أن الفريق يسعى لتقديم عمل فني متميز يتناول قضايا إنسانية مهمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق