كفاية مشاكل وركزوا في السوبر.. اجتماع طارئ للخطيب مع بعثة الأهلي بعد أزمة كهربا

بصراحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حاول محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي المصري، لم شمل الفريق الأحمر قبل مباراته أمام الغريم التقليدي «الزمالك»، في نهائي كأس السوبر المصري في الإمارات.

وكشف مصدر من داخل القلعة الحمراء في تصريحات خاصة لموقع «بصراحة»، أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي،  عقد اجتماعا طارئا مع بعثة الفريق الأحمر، المتواجدة في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وأشار المصدر إلى أن حضر جلسة محمود الخطيب ومحمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، ومارسيل كولر، المدير الفني، وجهازه المعاون.

وأكد المصدر أن جلسة الخطيب تأتي لتهدئة الأجواء، خاصة بعد قرار ترحيل المهاجم محمود عبد المنعم كهربا من الإمارات، وتغريمه مليون جنيه، بسبب اعتراضه الشديد على عدم مشاركته أمام سيراميكا كليوباترا.

وأوضح المصدر أن  الخطيب قرر تأجيل أي قرار، بخصوص إمكانية عرض كهربا للبيع، إلى ما بعد مواجهة الزمالك.
 

وحقق المارد الأحمر فوزا صعبا على سيراميكا كليوباترا (2-1)، مساء أمس الأحد على ملعب محمد بن زايد، في العاصمة الإماراتية أبوظبي، لحساب نصف نهائي كأس السوبر المصري.
 

فرمان محمد رمضان ضد كهربا 

وأعلن الأهلي عبر موقعه الرسمي: «قرر محمد رمضان المدير الرياضي للنادي عودة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا إلى القاهرة، وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر المحلي».

كما وقع المدير الرياضى غرامة كبيرة على كهربا: «خصم مليون جنيه من مستحقاته المالية نظرا لما بدر منه عقب مباراة الأمس».

447_2763_110914_1734_124844.jpg

وقال مصدر من داخل القلعة الحمراء إن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي منح محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الصلاحية الكاملة في اتخاذ عقوبة محمود كهربا بعد ما بدر منه عقب مباراة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري أمس.

وأوضح المصدر إن محمد رمضان حرص على الاتصال بمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قبل توقيع العقوبة على كهربا لما بدر منه عقب نهاية مباراة سيراميكا.

وتابع المصدر أن الخطيب اعطى الضوء الأخضر لمحمد رمضان في فرض العقوبة المناسبة واتخاذ اي إجراء يصب في مصلحة الفريق.
 

وأوضح المصدر أن الخطيب أبلغ محمد رمضان بضرورة فرض حزم شديد على اللاعبين ومعاقبة المخالفين، لفرض حالة من الاستقرار والتركيز خلال الفترة المقبلة.

53502521-f497-472a-9_1734_124931.jpg
 


وأكد المصدر، أن هناك بعض اللاعبين تدخلوا لحل الأزمة سريعا من خلال تقديم اللاعب اعتذار وأن يتراجع محمد رمضان المدير الرياضي عن قراره والإبقاء على اللاعب وعدم ترحيله إلا  أن الأخير رفض بشكل قاطع التراجع في قراراته.

تفاصيل جلسة ثلاثي الأهلي مع كهربا

وأضاف المصدر أن ثلاثي الفريق الأحمر «محمد الشناوى ورامى ربيعة وعمرو السولية» عقدوا جلسة مع كهربا، بعد قرار رحيله عن معسكر الفريق فى الإمارات قبل نهائي السوبر المحلى، المقرر أن يجمع الفريق مع الزمالك الخميس المقبل.


وأشار المصدر إلى أن الجلسة شهدت قيام الثلاثى بتهدئة كهربا ومطالبته باحترام قرار الأهلى وعدم افتعال المشاكل والأزمات، والامتثال لأى قرارات تصدر فى هذا الشأن.


كهربا يحزم الحقائب والنادي ينهى إجراءات حجز تذاكر الطيران لعودة اللاعب للقاهرة

 

وأنهى مسئولو النادى الأهلى إجراءات حجز تذاكر الطيران لمحمود عبد المنعم كهربا مهاجم الأهلى لعودته للقاهرة، بعد قرار ترحيله من معسكر المارد الأحمر بالإمارات.
ويجهز كهربا حقائبه تمهيدا لرحيله ومغادرة معسكر الأهلي فى الإمارات للعودة إلى القاهرة تنفيذا للقرار.
 

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري يوم الخميس المقبل،الموافق 24 أكتوبر، في تمام الساعة الثامنة .

ويلتقي الأهلي مع الزمالك، الخميس المقبل، في نهائي البطولة، بعدما تمكن الفريق الأبيض، أمس، من الفوز علي بيراميدز بركلات الترجيح، عقب انتهاء المواجهة بالتعادل (1-1)

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق