كشف تفاصيل الاتهامات الموجهة لثلاثي الزمالك حول أزمة استاد الإمارات

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الاتهامات الموجهة لثلاثي الزمالك مصطفى شلبي، عبد الواحد السيد، ونبيل عماد دونجا، في قضية الاعتداء على موظف عام بدولة الإمارات. وقد تم توجيه اتهامات متعددة لهم من قبل جهات التحقيق في أبو ظبي بعد مباراة الزمالك وبيراميدز.

الاتهامات الموجهة لثلاثي الزمالك

وجهت جهات التحقيق اتهامات للاعب مصطفى شلبي باستخدام القوة أو العنف أو التهديد مع موظف عام أو مكلف بخدمة عامة، وذلك بنية حمله بغير حق على أداء عمل من أعمال وظيفته أو الامتناع عنه، دون أن يتمكن من تحقيق قصده.

الاتهامات الموجهة لثلاثي الزمالك

الاتهامات الموجهة لثلاثي الزمالك

أما الكابتن عبد الواحد السيد، فقد واجه نفس التهمة باستخدام القوة والعنف أو التهديد مع موظف عام في محاولة لحمله بغير حق على أداء عمل أو الامتناع عنه، دون تحقيق ذلك الهدفـ، وبالنسبة للاعب نبيل عماد دونجا، فقد تم توجيه نفس التهمة له، حيث استعمل القوة أو العنف أو التهديد ضد موظف عام بهدف حمله على أداء عمل معين أو الامتناع عنه دون تحقيق مراده.

الإنكار وطلب التأجيل

تم عرض الثلاثي أمام المحكمة المختصة في أبو ظبي حيث أنكروا جميع التهم الموجهة إليهم ورافقهم في الجلسة محاميان طلبا تأجيل المحاكمة لمنحهما الوقت اللازم للاطلاع على القضية وإعداد الدفاع. كما طالبا بإخلاء سبيل اللاعبين الثلاثة بكفالة مالية.

تأجيل المحاكمة

قررت المحكمة المختصة في أبو ظبي تأجيل محاكمة ثلاثي الزمالك إلى جلسة 29 أكتوبر 2024، وذلك للسماح للدفاع بالاطلاع على القضية والمستندات والتصريح بتصوير الدعوى.

تأتي هذه التطورات وسط ترقب جماهير الزمالك، حيث ينتظر الجميع ما ستسفر عنه جلسة المحاكمة القادمة. تبقى الأنظار موجهة إلى الثلاثي المتهم وموقف النادي في دعم لاعبيه، في حين تستمر التحقيقات القضائية للوصول إلى حكم عادل في هذه القضية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق