الأهلي يشارك في اجتماعات «فيفا» استعداداً لبطولة إنتركونتيننتال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

شارك النادي الأهلي في اجتماعات فيفا التي جرت ظهر اليوم الخميس عبر الفيديو كونفرانس، بخصوص الاستعداد لبطولة إنتركونتيننتال، حيث يواجه المارد الأحمر نظيره العين الإماراتي يوم ٢٩ أكتوبر بالقاهرة.

تحيا مصر،وكان على رأس المشاركين المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي،  والدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق، وهاني حسام مدير إدارة الرحلات والسفر، ونيرة علي مدير التسويق بشركة الأهلي لكرة القدم، وأحمد الطوخي مسئول رعاية الملابس بقطاع الكرة، أثناء تواجدهم في المملكة العربية السعودية على هامش بطولة كأس السوبر الإفريقي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدمب النادي الأهلي لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك، غداً الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً،  بتوقيت القاهرة، على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية، على لقب كأس السوبر الإفريقى.

قائمة النادي الأهلي لخوض لقاء السوبر الإفريقي أمام الزمالك

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء

خط الدفاع: محمد هاني، عمر كمال عبدالواحد، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، رامي ربيعة، يحيي عطية الله.

خط الوسط: عمرو السولية، أكرم توفيق، أحمد نبيل كوكا، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، طاهر محمد طاهر، رضا سليم، حسين الشحات، عمر الساعي.

خط الهجوم: بيرسي تاو، وسام أبو علي، محمود عبد المنعم كهربا.

غيابات الأهلي أمام الزمالك

وشهدت غيابات النادي الأهلي خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن، ورغم تواجد اللاعب مع الفريق في الفترة الأخيرة، إلا أن كولر قدد عدم تواجده نظراً لتواجد محمد هاني وعمر كمال عبد الواحد.

وقرر مارسيل كولر استبعاد كريم نيدفيد من قائمة النادي الأهلي قبل مواجهة الزمالك، وخرج نيدفيد من حسابات مارسيل كولر في الفترة الأخيرة، خاصة بعد تعاقد الفريق مع عمر الساعي، وقرر كولر استبعاد 7 لاعبين من قائمة المارد الأحمر لأسباب فنية.

ورغم رفض مارسيل كولر رحيل كريم الدبيس عن النادي الأهلي على سبيل الإعارة، إلا أنه قرر عدم تواجد اللاعب في قائمة المارد الأحمر والاكتفاء بتواجد يحيى عطية الله.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق