«ازدواجية المعايير»، الزمالك يرد بقوة على طلب تعيين حكام أجانب في نهائي السوبر

فكرة فن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة قوية عبر حسابه الرسمي على فيسبوك ردا على مطالب تعيين حكم أجنبي في مباراة الزمالك والأهلي المقبلة في نهائي كأس السوبر المصري. .

وأشار سالم في رسالته إلى “ازدواجية المعايير” لدى المطالبين بحضور حكم مصري في النهائي، رغم اعتقادهم أن الحكم المصري كان يشيد بالزمالك في مباراته السابقة أمام بيراميدز.

وكتب سالم، قمة التناقض وازدواجية المعايير، أن من مثل مخيلتهم أن الحكم المصري هنأ الزمالك في مباراة بيراميدز، هم أنفسهم الذين يصرون على وجود حكم مصري في النهائي ويرفضون تماما فكرة وجود أجنبي أو أجنبي. حكم عربي!

وأضاف سالم موجها كلامه لمن ينتقد التحكيم المصري “إذا كنتم مقتنعين بأن التحكيم المصري مكمل للزمالك، لماذا لا تدعمون طلبنا للتحكيم الأجنبي لضمان الحياد”.

ويواجه الزمالك منافسه الأهلي، في الثامنة من مساء الخميس المقبل، على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، في نهائي كأس السوبر المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك

وسيتم بث المباراة المنتظرة على عدة قنوات من بينها قناة أون تايم سبورتس وقناة أبوظبي الرياضية التي حصلت على حقوق بث المسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تابعوا موقع جلسة الاستماع عبر قناة اليوتيوب اضغط هنا

تابعوا فكرة فن من خلال قناة الواتس اب اضغط هنا

متابعة فكرة فن من خلال تطبيق (نبض) اضغط هنا

متابعة الموقع العام عبر تطبيق جوجل نيوز اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ. هدفنا هو أن نصل لقرائنا الأعزاء بأدق وأسرع الأخبار وحصريا بما يتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة واسعة من الأخبار المتنوعة ضمن الأقسام التالية الشؤون الجارية، الاقتصاد، الأحداث والموضوعات، التقارير والحوارات، الفن، أخبار الرياضة، الشؤون الدولية، منوعات، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل سعر دولار.، أسعار الذهب، أسعار الفضة، سعر اليورو، أسعار العملات الأجنبية، أسعار العملات المحلية، أسعار البنزين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق