بعد اتهامه بتزوير نسبه للأشراف، النيابة العامة تأمر بالتحقيق مع صلاح التيجانى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أمرت النيابة العامة بالجيزة، بمباشرة التحقيق في البلاغ المقدم من المحامي عمرو عبد السلام، ضد الشيخ صلاح التيجاني مؤسس الطريقة "الصلاحية التيجانية"، والذى اتهمه فيه بتزوير وثيقة نسبه لنقابة الأشراف.

وكان عمرو عبد السلام المحامي بالنقض، قد تقدم ببلاغ للنائب العام ضد مؤسس الطريقة "الصلاحية التيجانية" صلاح التيجاني حمل رقم 921833 لسنة 2024 عرائض المكتب الفني للنائب العام، يتهمه فيه بتزوير وثيقة نسبه التي تقدم بها إلى النقابة العامة للسادة الأشراف بجمهورية مصر العربية والتي يدعي فيها صحة انتسابه إلى الشيخ أحمد التيجاني شيخ الطريقة التيجانية بالجزائر والتي حصل بموجبها على عضوية انتسابه إلى نقابة الاشراف.

وذكر عمرو عبد السلام في بلاغه، أن المبلغ ضده صلاح الدين محمود أبو طالب عبدالله، والمعروف باسم صلاح التيجاني، اختلق شخصية أسطورية وقصصا وهمية عن جده المزعوم عبد الله، ليؤكد صحة نسبه إلى الشيخ محمد الحبيب ابن الشيخ أحمد التيجاني، مؤسس الطريقة التيجانية بمدينة عين ماضي بالجزائر.

 

تفاصيل البلاغ الجديد ضد صلاح التيجاني

وأوضح أن المبلغ ضده زعم بمشاركة جده عبد الله المزعوم مع جيش والده الشيخ محمد الحبيب بن الشيخ التيجاني وهو طفل لم يتجاوز العشر سنوات، بمعركة أم عسكر بمدينة فاس بالمغرب عام 1242 هجرية ضد الأتراك، وأن الجميع قتل في الحرب ما عدا جده الذي رفع إلى السماء بحصانه حتى اختفى.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق