القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024، يبحث عشاق الساحرة المستديرة في القارة السمراء عن وسيلة لمشاهدة المباراة المنتظرة بين الأهلي والزمالك، والتي ستجمع الفريقين مرة أخرى في نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024. 

وتبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، يسعى فريق الزمالك لتحقيق الفوز على غريمه التقليدي الأهلي والتتويج بلقب السوبر الأفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، بعد أن حقق البطولة في أربع نسخ سابقة.

وفي ظل تزايد اهتمام الشارع الرياضي المصري بالمباراة، يقدم الجمهور خدمة معرفة كافة تفاصيل المباراة، بعنوان القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024.

bbba97818f.jpg

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

وستُبث عبر مجموعة من القنوات، أبرزها بي إن سبورتس، وأبو ظبي الرياضية، وإم بي سي مصر، يدخل لاعبو الأهلي المباراة بمعنويات مرتفعة، مدفوعين برغبتهم في استعادة اللقب القاري.

وتأتي الرغبة الملحة للنادي الأهلي بعد الخسارة في النسخة الماضية لمصلحة فريق اتحاد العاصمة الجزائري في المباراة التي تبث عبر موقع الجمهور القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024.

d84ada6cba.jpg

 

مشاهدة مباراة الزمالك ضد الأهلي في كأس السوبر

تنص لائحة السوبر الإفريقي بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، على أنه في حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بين الفريقين، يتم اللجوء إلى ركلات الترجيح بشكل مباشرة دون اللجوء لوقت إضافي.

ويقدم الجمهور الإخباري الحل السحري لمتابعة كافة أحداث اللقاء المنتظر بين الأهلي والزمالك، من خلال تقديم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024.

%D8%A7%D9%84%D9%82%D9%86%D9%88%D8%A7%D8%

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024، فتتولى 3 قنوات مفتوحة مهمة نقل فعاليات اللقاء على رأسها 

- قناة إم بي سي مصر: تردد 12322، معدل الترميز 30000، ومعامل تصحيح الخطأ ¾، بتعليق مدحت شلبي.
- قناة أبو ظبي الرياضية: تردد 12091، معدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6، بتعليق فارس عوض.
- قناة بي إن سبورت المفتوحة: تردد 11013، معدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ ⅔، بتعليق عصام الشوالي.

398caf60df.jpg

 

شاهد مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

وفضلا عن معرفة مواعيد المباراة والقنوات الناقلة بعنوان القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024، يقدم الجمهور خدمة البث المباشر للمباراة في تمام التاسعة مساء اليوم.

- حراسة المرمى: الشناوي.
- الدفاع: يحيى عطية الله، هاني، ربيعة، ياسر إبراهيم.
- الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أكرم توفيق.
- الهجوم: وسام أبو علي، تاو، الشحات.

46a6b8db7a.jpg

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الأهلي 

- حراسة المرمى: صبحي.
- الدفاع: حمد حمدي، حسام عبد المجيد، عمر جابر، حمزة المثلوثي.
- الوسط: عبد الله السعيد، دونجا، محمد شحاتة.
- الهجوم: زيزو، شلبي، الجزيري.

b910d067ef.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق