آخرهم أشرف عبد الغفور وناهد ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

غيب الموت مجموعة كبيرة من نجوم الفن خلال الفترات الأخيرة ويعد وفاة بعض الفنانين أتى قبل عرض آخر أعمالهم على الشاشات سواء بالسينما أو الدراما التليفزيونية، ونرصد في هذا التقرير أبرز الفنانين الذين رحلوا عن عالمنا قبل عرض آخر أعمالهم . 

 

أشرف عبد الغفور 

 

بالرغم من مرور عدة أشهر على وفاة الفنان القدير أشرف عبد الغفور الذي رحل عن عالمنا في ديسمبر الماضي أثر تعرضه لحادث مروع، ولكن الجمهور سيراه للمرة الأخيرة من خلال مسلسل نقطة سوداء الذي من المقرر أن يعرض على منصة شاهد خلال الفترة المقبلة، كما حرصت منصة شاهد على طرح بوستر فردي للفنان الراحل تقديرا وتكريما لمسيرته الفنية الطويلة . 

 

266.jpeg

 

ناهد رشدي 

 

بالرغم من تجاوز رحيل الفنانة ناهد رشدي مدة الشهر حيث رحلت عن عالمنا في سبتمبر الماضي بعد صراع مع المرض، إلا أن الجمهور سيراها للمرة الأخيرة خلال مسلسل نقطة سودا الذي يعرض على منصة شاهد قريبا، كما حرصت منصة شاهد أيضا على طرح بوستر فردي للفنانة الراحلة تقديرا لها . 

 

269.jpeg

 

 

مصطفى درويش 

 

كما طل الفنان الراحل مصطفى درويش على الجمهور بعدة أعمال بعد رحيله عن عالمنا في مايو العام الماضي، وكان أبرز الأعمال التي شارك بها بعد رحيله فيلم خمس جولات بطولة آدم الشرقاوي وماجد المصري، وفيلم شماريخ بطولة الفنان آسر ياسين وأمينة خليل، كما حرص أيضا صناع مسلسل كامل العدد على تكريم الفنان الراحل في الجزء الثاني من المسلسل برمضان الماضي . 

 

271.jpg

 

 

طارق عبد العزيز 

 

وكان الفنان طارق عبد العزيز أبرز الفنانين الذين صدموا الجمهور برحيله المفاجئ الفترة الأخيرة حيث رحل عن عالمنا في نوفمبر الماضي أثر إصابته بأزمة قلبية أثناء تصوير مسلسل وبقينا اتنين بطولة الفنان شريف منير ورانيا يوسف، وبالرغم من رحيله المفاجئ إلا أن الجمهور شاهده في السباق الرمضاني الماضي بعملين مسلسل وبقينا اتنين بطولة شريف منير ورانيا يوسف، ومسلسل تل الراهب بطولة الفنان محمد رياض . 

 

273.jpg

 

 

رشدي أباظة 

 

بينما رحل الفنان رشدي أباظة عن عالمنا عام 1980 أثناء تصوير فيلم الأقوياء بعد معاناة مع مرض سرطان المخ، مما جعل صناع الفيلم يضطرون للاستعانة بالفنان صلاح نظمي لتكملة بقية مشاهد الفيلم . 

 

279.jpg

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق