للمتابعة اضغط هنا

«طلع نصاب»، استدعاء مصطفى كامل للاستماع إلى أقواله بعد الاحتيال عليه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أمرت النيابة العامة بأكتوبر، باستدعاء المطرب مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، لسماع أقواله في واقعة النصب عليه، بعد الاستماع لأقوال المتهم في نيابة الطفل بأكتوبر.

القبض على المتهم بالنصب على مصطفى كامل 

وتمكنت قوات البحث الجنائي بالجيزة، من ضبط عامل بتوكيل أجهزة كهربائية؛ بعد ساعات من بلاغ اتهامه بالنصب على المطرب مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين.

تفاصيل النصب على مصطفى كامل

البداية كانت بتلقي قسم شرطة العجوزة بلاغا من قبل  المطرب مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، يتهم فيه أحد الأشخاص العاملين داخل توكيل أجهزة كهربائية بالنصب عليه، خلال تركيب قطع غيار غير أصلية بأجهزة لديه.

جلب الحبيب وفك المربوط، ليلة القبض على دجالي «الفيس بوك» بالإسكندرية

وفي وقت سابق، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من القبض على شخصين لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين، من خلال مزاولتهما أعمال الدجل والشعوذة، والترويج لقدرتهما على جلب الحبيب وفك المربوط، على صفحات “الفيس بوك”.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق