للمتابعة اضغط هنا

منتخبات اليد المصرية تحصد جميع الألقاب القارية في عام 2024

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

د.الأمين: نمتلك أجيالا متميزة ونتطور لاستخدامنا أحدث الأساليب العلمية

قدمت المنتخبات الوطنية لكرة اليد في مختلف الأعمار  سواء رجال او شباب او ناشئين ملحمة بكل ما تحمله الكلمة خلال عام 2024 ، بعد السيطرة التامة على كافة البطولات القارية .

ففي بداية العام الجاري نجح منتخب مصر الأول لكرة اليد في حصد لقب كأس الأمم الإفريقية والتي أقيمت بالقاهرة خلال شهر يناير ، وقدم منتخب الكبار لليد أداء أسطوري فاز من خلاله بجميع مبارياته في البطولة .

وفي شهر أبريل من عام 2024 ، تمكن منتخب مصر للشباب من التتويج بلقب دورة الألعاب الإفريقية رغم خوض جميع المنتخبات المشاركة البطولة بالفريق الأول، وكان مجلس إدارة اتحاد اليد اتخذ قرارا بخوض دورة الألعاب الإفريقية بفريق لشباب لاكتساب الخبرات اللازمة وتكوين فريق قوي يكون قادر على المنافسة بكافة البطولات القارية والعالمية.

وخلال شهر سبتمبر الجاري تمكن منتخب الشباب من حصد لقب بطولة الأمم الإفريقية بعد تقديم عروض قوية للغاية والفوز في المباراة النهائية على حساب تونس المستضيف للبطولة ووسط حضور جماهيري تونسي كبير للغاية .

وأخيرا تمكن منتخب الناشئين من مواصلة تعملق كرة اليد المصرية بالفوز بلقب الأمم الإفريقية التي أقيمت في تونس خلال شهر سبتمبر الجاري أيضا..

وبعيدا عن القارة السمراء توج منتخب الكراسي المتحركة لكرة اليد ببطولة العالم لكرة اليد بعد تنظيم مصر ورائع وضع خلاله اتحاد اليد كل خبراته من خلال كتيبة عمل استمرّت ليل نهار حتي تحقق الإنجاز .. ولا يغفل دعم الاتحاد الدولي برئاسة الدكتور حسن مصطفي الذي منح مصر حق التنظيم وساهم بدعم كبير في إنجاح البطولة ..

وأبدى الدكتور محمد الأمين رئيس اتحاد كرة اليد سعادته الغامرة نتيجة كافة المنتخبات الوطنية بكافة البطولات القارية خلال هذا العام مؤكدا أن ما حدث إنجاز كبير لكرة اليد المصرية .

وأكد الأمين أن منظومة كرة اليد المصرية تثير وفقا لأحدث الأساليب العلمية من أجل التطوير بشكل مستمر وامتلاك منتخبات قوية على أعلى مستوى ممكن بمختلف الأعمار ..

وأشاد الامين بتعاون وزارة الرياضة ودعم الدكتور الوزير اشرف صبحي المستمر الذي يلبي جميع مطالبنا ..

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق