للمتابعة اضغط هنا

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.. يبحث عشاق مان يونايتد في مصر وجميع أنحاء الوطن العربي عن معرفة موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024-2025.

ونستعرض لكم من خلال التقرير التالي موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024-2025.

مانشستر يونايتد ضد توتنهام

dd990df372.jpg
موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام

يدخل فريق مانشستر يونايتد مباراة الغد أمام فريق توتنهام العنيد متسلحًا بعامل الأرض والجمهور، من أجل اقتناص الثلاث نقاط والفوز بالمباراة.

وتعول جماهير مان يونايتد على المدير الفني المخضرم تين هاج واللاعبين البارزين في صفوف الفريق وعلى رأسهم النجم الإنجليزي راشفورد.

على الجانب الآخر يسعى فريق توتنهام في الفوز بنقاط المباراة الثلاث وتحسين وضع الفريق في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعول المدير الفني لتوتنهام على الكوري الجنوبي سون من أجل إحداث الفارق في مباراة الغد أمام فريق مانشستر يونايتد والتألق كعادته في تلك المباريات.

ترتيب مانشستر يونايتد وتوتنهام

8f71431723.jpg
موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام

يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الحادي عشر برصيد 7 نقاط، بواقع الفوز في مباراتين والخسارة في مثلهم والتعادل في لقاء وحيد بعدد أهداف أقل من فريق توتنهام صاحب المركز العاشر بنفس الرصيد.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام

ساعات قليلة تفصلنا على ضربة بداية اللقاء الهام والمرتقب بين مانشستر يونايتد ضد توتنهام في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية اللقاء الهام والمرتقب بين مانشستر يونايتد ضد توتنهام في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2024-2025 مساء غدًا الأحد الموافق 29 سبتمبر 2024، في تمام الساعة الـ 6:30 مساءًا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية.

تشكيل مانستر يونايتد المتوقع ضد توتنهام

b8371bbad2.jpg
تشكيل مانشستر يونايتد
  • في حراسة المرمى: أندريه أونانا.
  • في قلب الدفاع: ديوجو دالوت - ماتياس دي ليخت - ليساندرو مارتينيز - نصير مزراوي.
  • في خط الوسط: مانويل أوجارتي - كوبي ماينو.
  • في قلب الهجوم: ماركوس راشفورد - برونو فيرنانديش - أماد ديالو - يوشوا زيركسي.

تشكيل توتنهام المتوقع ضد مانشستر يونايتد 

  • في حراسة المرمى: فيكاريو.
  • في قلب الدفاع: بورو، روميرو، دي فان، أودوجيو.
  • في خط الوسط: سار، ماديسون، بيتنانكور.
  • في قلب الهجوم: كولوسيفسكي، سون، أودوبرت.

اقرأ المزيد

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق