للمتابعة اضغط هنا

تفاصيل العثور على أعمال داخل المقابر للاعب مؤمن زكريا (فيديو وصور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

رصدت عدسة موقع «الجمهور» مكان وجود سحر اللاعب مؤمن زكريا داخل مقابر الإمام الشافعي بمنطقة البساتين، كما تم العثور على عدد 3 أكياس بداخلها مجموعة من الطلاسم والعرائس التي قام بها فاعلها بهدف جلب الأمراض للاعب مؤمن زكريا، كما تم العثور على هذه الاكياس داخل حوش المقابر الخاص بالكابتن مجدي عبدالغني.

تفاصيل العثور على سحر للاعب مؤمن زكريا 

إنه في تمام ظهر اليوم قام حارس مدافن الأمام الشافعي بمنطقة البساتين بزرع عدد من الأشجار، وعند وصوله إلى حوش مقابر الكابتن مجدي عبد الغني وأثناء نبشه في الأرض لزرع الشجر تبين وجود عدد من الأكياس، على الفور قام حارس المقابر بفتح تلك الأكياس، ليتفاجأ بعدد من أعمال السحر لجلب المرض للعب الأهلي وزوجته مؤمن زكريا.

0aecad8f13.jpg

علم لاعب الأهلي بوجود عدد من الأعمال 

قام الخفير بإخبار اللاعب مؤمن زكريا والذي توجه على الفور إلى موقع المقابر ليجد صورة لنفسه مكتوب عليها مرض، ليأتي بعدد من المشايخ لإبطال تلك الأعمال والسحر الخاصة به، حيث قام الشيخ بجلب الماء والملح وإسقاط تلك الأشياء داخل المياه لإبطال تلك الأسحار.

WhatsApp%20Image%202024-_5783_013124.jpg

استدعاء خفير مدافن البساتين للاستماع لأقواله في واقعة مؤمن زكريا

أمرت الأجهزة الأمنية، باستدعاء حارس مدافن الإمام الشافعي بمنطقة البساتين، وذلك للاستماع لأقواله حول واقعة لاعب النادي الأهلي السابق مؤمن زكريا، ولبيان كيفية العثور على السحر داخل حوش مقابر الكابتن مجدي عبدالغني.

6d03a12f89.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق