للمتابعة اضغط هنا

طقس اليوم: معتدل الحرارة وشبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس ودرجات الحرارة  المتوقعة لليوم الأحد الذي يوافق 29 سبتمبر 2024، وكذلك الأحوال الجوية المتوقعة.

370a2c5349.jpg

طقس معتدل الحرارة في الصباح الباكر

وأوضحت  هيئة الأرصاد الجوية، بحسب بيان،إنه من المتوقع أن يسود اليوم الأحد، طقس معتدل الحرارة في الصباح الباكر، حار نهارًا على أغلب الأنحاء، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، معتدل الحرارة ليلًا.

حالة الطقس

وأضافت "الهيئة"، أن حالة الطقس  ستشهد، شبورة مائية صباحًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، قد تكون كثيفة اليوم الأحد الموافق 29 سبتمبر 2024، على مناطق من مدن القناة وشمال ووسط سيناء.

وأوضحت أن طقس اليوم الأحد يشهد رياح معتدلة تنشط أحيانًا، على أغلب الأنحاء، على فترات متقطعة.

وأشارت "الأرصاد"، إلى أن طقس اليوم سيشهد أيضًا شبورة مائية صباحًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، قد تكون كثيفة يوم الأحد المقبل الموافق 29 سبتمبر 2024، على مناطق من مدن القناة وشمال ووسط سيناء.

نشاط الرياح على السلوم ومطروح

وتشهد حالة الطقس  نشاطًا للرياح على بعض شواطئ السلوم ومطروح والعلمين والإسكندرية، وسرعة الرياح تتراوح بين 40 إلى 50 كم لكل ساعة، وارتفاع الأمواج من 2 إلى 2.5 متر.

درجات الحرارة المحسوسة المتوقعة الأحد، كما يلي:

62396925f4.jpg

القاهرة والوجه البحري: 34 مئوية.

السواحل الشمالية: 31 مئوية.

جنوب سيناء: 37 مئوية.

شمال الصعيد: 35 مئوية.

جنوب الصعيد: 39 مئوية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق