الكشف عن أقوال ثنائي فريق الزمالك بالتحقيقات في واقعة فرد تنظيم السوبر

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واقعة فرد تنظيم السوبر شهدت الساعات الماضية تطورات في واقعة المشادة بين ثنائي فريق الزمالك مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا، وفرد التنظيم بعد مباراة بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري التي أقيمت في أبو ظبي. وكشفت مصادر مطلعة تفاصيل ما دار خلال التحقيقات مع اللاعبين بعد تقديم شكوى من فرد الأمن حول الأحداث التي وقعت بعد المباراة.

واقعة فرد تنظيم السوبر

وفقًا لما ورد من المصادر أكد اللاعبان أن ما حدث كان نتيجة “نرفزة ملعب” بسبب التوترات التي شهدتها المباراة، مشيرين إلى أن الأمور لم تكن مقصودة وأنهما لم يرغبا في تصعيد الموقف وفي أقوالهما أثناء التحقيق شدد مصطفى شلبي ونبيل دونجا على احترامهما لجميع الأطراف، وأوضحا أن تصرفاتهما كانت رد فعل على ما اعتبروه تعنتًا في بعض الأمور المتعلقة بتنظيم المباراة.

مباراة الأهلي أمام الزمالك

مباراة الأهلي أمام الزمالك

كما أضافا خلال التحقيقات: “نحن هنا لتوضيح موقفنا ونؤكد على احترامنا لكافة الأشخاص والأطراف المعنية بالأمر” وأفادت المصادر أن التحقيقات قد انتهت، وأن اللاعبين سيغادرون بعد قليل بعد تسوية المسألة بالكامل وإنهاء الأزمة.

إصابة مدافع الزمالك

إصابة مدافع الزمالك

وكانت السلطات الإماراتية في وقت سابق قد قررت فرض غرامة مالية قدرها 600 ألف درهم على الثلاثي نبيل دونجا، محمد صبحي، ومصطفى شلبي، بسبب الأحداث التي وقعت مع أحد أفراد الأمن بعد المباراة، وأشارت مصادر إلى أن اللاعبين قاموا بدفع الغرامة المفروضة، وهم الآن في طريق العودة إلى فندق الإقامة للانضمام مجددًا إلى معسكر الفريق.

واقعة فرد تنظيم السوبر

واقعة فرد تنظيم السوبر

يأتي ذلك في إطار محاولات إنهاء الأزمة بشكل ودي خاصة بعد تقديم الثنائي أقوالهما أمام النيابة العامة الإماراتية وأكد اللاعبون أن ما حدث كان نتيجة توتر بعد المباراة، وأنهم يسعون لتفادي أي تبعات إضافية، مع التركيز على الاستعداد للمباريات المقبلة مع فريق الزمالك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق