للمتابعة اضغط هنا

عمر مرموش بريمو البوندسليجا.. صناعة مصرية تنتج أهداف بدوري الماكينات الألمانية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

عمر مرموش جناح اَينتراخت فرانكفورت، يصول ويجول بالدوري الألماني، ويمطر شباك المنافسين بالأهداف، ليصل لزعامة الهدافين بالدوري الألماني، برصيد 6 أهداف، متفوقًا على هاري كين، لاعب بايرن ميونيخ، الذي يملك 5 أهداف.   

 

عمرمرموش، يعد من أحد الركائز الهجومية لفريق آينتراخت فرانكفورت هذا الموسم، حيث شارك في أربع مباريات في الدوري الألماني حتى الآن، وسجل خلالها أربعة أهداف وصنع هدفًا آخر، ليؤكد مكانته كلاعب مؤثر في الفريق.

 

الفرعون المصري ذو 22 ربيعًا، يكتب فصل جديد في كتاب المحترفين المصريين، في الدوريات الأوروبية، بفضل تألقه والمساهمة الدائمة من جانبه مع فريق فرانكفورت، في الانتصارات المتتالية التي جعلت الفريق، يأتي في وصافة الدوري الألماني.

 

كما تصدر الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق اينتراخت فرانكفورت، التشكيل المثالي الرسمي للجولة الثالثة من بطولة الدوري الألماني "بوندسليجا" للموسم الحالي 2024-25، ولأول مرة منذ انتقال مرموش لصفوف الدوري الألماني، التي يسجل فيها اللاعب خلال 4 مباريات متتالية، ضمن منافسات الدوري الألماني.

 

عمر مرموش يتصدر ترتيب هدافى الدورى الألمانى

 

تألق النجم المصرى عمر مرموش، خلال شوطى المباراة حيث سجل هدفين وصنع الهدفين الآخرين فى فوز فريقه الليلة، وجاء الهدف الأول الذى سجله مرموش فى الدقيقة 25 من زمن المباراة، وفى الدقيقة 65 أحرز الهدف الشخصى الثاني.

 

وانفرد مرموش بصدارة ترتيب هدافى الدوري الألماني هذا الموسم بعدما رفع رصيده إلى 6 أهداف منهم هدفين فى مواجهة اليوم، ويمتلك آينتراخت فرانكفورت 12 نقطة فى رصيده بجدول الدوري الألماني، جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة فى لقاء وتسجيل 11 هدف وتلقي 6، ليحتل وصافة الترتيب بفارق نقطة خلف بايرن ميونخ المتصدر، بينما يأتي فريق هولشتاين فى المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

 

عمرمرموش: تسجيل الأهداف وصناعتها مع فرانكفورت أمر ممتع
 

أبدى الجناح الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت، سعادته بقيادة فريقه لوصافة جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليجا"، وواصل مرموش توهجه مع فريقه بعدما أحرز هدفين وصنع مثلهما لزملائه، ليقود فرانكفورت لتحقيق، انتصار مثير 4/2 على مضيفه هولشتاين كييل، اليوم الأحد، في المرحلة الخامسة للمسابقة. 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق