للمتابعة اضغط هنا

الكهرباء: صفر غرامات في أغسطس وبدء تحصيل فواتير سبتمبر خلال ساعات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

 فواتير الكهرباء، تستعد وزارة الكهرباء والشركات الموزعة لبدء تحصيل فواتير شهر سبتمبر خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد قرار الحكومة بتحريك أسعار شرائح الكهرباء توجها منها لإلغاء الدعم علي الكهرباء وفق خطة ممتدة لـ 5 سنوات.

2b08fb6544.jpg

وزير الكهرباء يؤكد علي ضرورة حصول المستهلك علي خدمة جيدة

موعد تحصيل فاتورة شهر سبتمبر، ومن جانبه أكد وزير الكهرباء علي ضرورة حصول المواطن على خدمة لائقة تتناسب وحجم التطور الذى يشهده القطاع، والذي يساهم في نجاح الخطة الخاصة بالترشيد خلال الفترة القليلة المقبلة، بالتضافر مع كافة الجهات وعلي رأسها المواطن.

e65e0310b7.jpg

7% غرامة تأخير بعد مرور 30 يوماً علي موعد استحقاق الفاتورة

شرائح الكهرباء، وعدل مرفق تنظيم الكهرباء وحماية المستهلك في وقت سابق اللائحة التنفيذية لتتيح تطبيق غرامة 7% علي التأخر في دفع فاتورة الكهرباء بعد 30 يوماً من الاستحقاق، وذلك بعد قرار الجهاز بتعديل شرائح الكهرباء للاستهلاك سواء منزلي أو تجاري بداية أغسطس 2024.

0e03348d52.jpg

المتحدث باسم الكهرباء: لا غرامات تأخير خلال أغسطس ونستعد لسبتمبر

وعلى سياق متصل، كشف منصور عبد الغني المتحدث باسم وزارة الكهرباء لـ"الجمهور"، أن الشركات لم تحصل غرامات تأخير علي فواتير أغسطس وفق التعديل الذي أجراه مرفق تنظيم الكهرباء بفرض غرامة 7% علي أي مستهلك يتأخر في سداد الفواتير لمدة تزيد عن 30 يوماً من وقت تحصيل الفاتورة، مضيفاً: “الشركات الموزعة تبدأ في الاستعداد لتحصيل فواتير شهر سبتمبر 2024، خلال الساعات القليلة المقبلة”.

de2f9d56b3.jpg

شركات الكهرباء انتهت من طباعة 90% من فواتير شهر سبتمبر للبدء في التحصيل

وانتهت شركات الكهرباء الموزعة من طباعة 90% من فواتير تحصيل شهر سبتمبر، علي أن تبدأ خلال ساعات بالبدء في تحصيلها من مختلف المحافظات، فيما لايزال هناك نسب في الفقد بعدد من الشركات رغم خطة وزارة الكهرباء للترشيد، وانهاء نظام الممارسة، والتحول نحو تركيب العدادات الكودية، حيث وجه الوزير بسرعة تفادي مثل تلك المشاكل بأسرع وقت، خلال زيارته الأخيرة لشركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء للاطلاع علي آخر المستجدات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق