للمتابعة اضغط هنا

ناصر ماهر: انتقالي للزمالك اللحظة الأفضل في مسيرتي.. وجماهير الزمالك مختلفة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

قال ناصر ماهر لاعب نادي الزمالك، أن تواجده في نادي الزمالك هدية كبيرة من عند ربنا وأشكر جماهير الزمالك على الدعم الكبير، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات ناصر ماهر.

تصريحات ناصر ماهر

وأضاف ناصر ماهر في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، مع احترامي لأي مكان كنت موجود فيه، نادي الزمالك أفضل مكان لعبت معاه، وفيه فرحة وانبساط داخل نادي الزمالك.

وتابع ناصر ماهر، جماهير نادي الزمالك رائعة للغاية وأشكرهم على الدعم المستمر، ولهم شكل مختلف في التشجيع داخل الملعب، وأنا لاعب احترافي وكنت مصمم على الانتقال لنادي الزمالك.

واستكمل ناصر ماهر، نادي الزمالك تحدث معي قبل انتقالات يناير وكان هناك تجاوب مشترك من أجل الانتقال للفريق، وأنا أحب نادي الزمالك ومكاني كان في الزمالك وكنت عارف أني هنجح معاهم.

ناصر ماهر

ناصر ماهر مع إبراهيم فايق

وأشار ناصر ماهر، تعرضت لإصابات مختلفة قبل انتقالي لنادي الزمالك، وفي النادي الأهلي تعرضت لكسر في الكتف وكنت في أفضل فتراتي وأنا أحب النجاح دائما، ومازال لدي الكثير لأقدمه مع نادي الزمالك، وأريد عمل تاريخ مع النادي.

واستكمل ناصر ماهر، حصلت على بطولات عديدة في مسيرتي، ولكن الفوز بالسوبر الأفريقي مع الزمالك هي الأغلى والتقليل من النادي مرفوض نهائيا، وأشكر جماهير الزمالك على الدعم الكبير، ولعبنا 3 مباريات أمام الأهلي وقدمنا مستويات رائعة وخسرنا كأس مصر وكنا نريد الفوز بالبطولة.

واختتم ناصر ماهر تصريحاته، لم أهتم بالتصريحات ضد نادي الزمالك قبل المباراة، ونادي الزمالك كبير ومنظومة كبيرة وجماهير كبيرة، ولا أبحث عن اللقطة، ولم أركز مع احتفال عمر كمال عبد الواحد ورامي ربيعة، وتركيزي كان في كرة القدم فقط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق