للمتابعة اضغط هنا

ملف الحراس صداع فى رأس حسام حسن قبل انطلاق معسكر أكتوبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

زادت حيرة الجهاز الفني لـ المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن، بشأن كيفية اختيار الحراس الثلاثة فى قائمة الفراعنة خلال معسكر أكتوبر المقبل، الذي يتخلله خوض مباراتي موريتانيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

حسام حسن يفاضل بين 6 حراس في قائمة الفراعنة لمعسكر أكتوبر

وتحول الأمر إلى صداع فى رأس العميد بسبب غياب الحراس الأساسيين عن المشاركة مؤخرًا، سواء مصطفى شوبير في الأهلي أو محمد صبحي في الزمالك، ما يحتم على الجهاز الفني للمنتخب الوطني استدعاء محمد الشناوي الحارس الأساسي لمنتخب مصر ومعه مصطفى شوبير ومحمد صبحي، وكذلك محمد عواد الذي عاد لحراسة عرين الزمالك وتألق بشدة خلال مباراة السوبر.

أيضا هناك حظوظ كبيرة لـ أحمد الشناوي حارس بيراميدز والمهدي سليمان حارس الاتحاد السكندري الذي يعتبره حسام حسن بديلا جاهزا ضمن أولوياته.

ويعقد الجهاز الفني لمنتخب مصر جلسات بشكل شبه يومي، للاستقرار على قائمة المنتخب الوطني التي تدخل معسكر أكتوبر المقبل، استعدادًا لمباراتي موريتانيا بتصفيات كأس الأمم الإفريقية.

ويسعى حسام حسن للاستقرار على الأسماء المحلية التي تدخل المعسكر المقبل، والتي تم تأجيل حسمها بسبب مواجهة السوبر الإفريقي التى جمعت الأهلي والزمالك بالسعودية الجمعة الماضي.

ومن المقرر أن يستضيف منتخب مصر نظيره الموريتاني يوم 11 أكتوبر المقبل فى القاهرة، ثم يخرج لخوض لقاء الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا في نواكشوط أمام نفس الفريق يوم 15 من نفس الشهر.

ويسعى جهاز الفراعنة لتحقيق الفوز ذهابا وإيابا على موريتانيا لحسم تذكرة التأهل لأمم إفريقيا مبكرًا بشكل رسمي.

ويحتل منتخب مصر صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، يليه منتخب الرأس الأخضر برصيد 3 نقاط ثم موريتانيا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، وأخيرًا بوتسوانا في المركز الرابع بلا نقاط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق