للمتابعة اضغط هنا

المعادي.. إصابة طفلة تناولت "حشيش" والدها.. وإحالة عامل للجنايات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تسبب متعاطي للمواد المخدرة في المعادي في إصابة إببنته التي تناولت مخدر الحشيش في إحدى الحدائق، قبل أن يتم نقلها إلى المستشفى، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة.

تفاصيل إصابة طفلة بمخدر الحشيش في المعادي
 


أصيبت طفلة إثر تناولها مواد مخدرة "حشيش" سقطت من والدها أثناء تواجدهما داخل حديقة بمنطقة المعادى، و تم نقلها إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

بداية واقعة إصابة طفلة بسبب تناولها مواد مخدرة في المعادي

تلقى قسم شرطة المعادى، بلاغا من مستشفي الدمرداش باستقبال الطفلة البالغة من العمر عام، ومقيمة دائرة قسم 15 مايو، مصابة بحالة تسمم إثر تناولها مادة مخدرة، وبالانتقال وسؤال والدها موظف 32 عاما، مقيم بذات العنوان، أقر بأنه حال تواجده صحبة عائلته بإحدى الحدائق بمنطقة زهراء المعادي بدائرة القسم للتنزه،  سقطت منه قطعة من جوهر الحشيش المخدر، فقامت ابنته بابتلاعها عن طريق الخطأ، ونتج عن ذلك إصابتها المنوه عنها، ولم يتهم أو يشتبه في حدوثها جنائياً.

و تم تحرير محضر بواقعة إصابة طفلة بمخدر الحشيش في المعادي، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الواقعة وأمرت بالتحقيق في الواقعة، و الاستماع على أقوال أسرتها ووالدها الذي تسبب في إصابتها.
 

إحالة عامل للجنايات بتهمة التعدي على سيدة فى منطقة المعادى
 

قررت نيابة المعادى، إحالة عامل لمحكمة الجنايات بتهمة التعدى على سيدة، وذلك بعدما ألقت أجهزة الأمن في وزارة الداخلية القبض على عامل لاتهامه بارتكاب واقعة تحرش بإحدى السيدات بالقاهرة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المعادى بمديرية أمن القاهرة من شخصين وسيدة "اثنان منهم يحملان جنسية إحدى الدول" بتضررهم من أحد الأشخاص يستقل "دراجة نارية" لاتهامه بالتحرش بالسيدة حال سيرها بدائرة القسم.


وعقب تقنين الإجراءات، تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة (عامل - مقيم بدائرة القسم) والدراجة النارية المستخدمة فى الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، و تم اتخاذ الإجراءات القانونية، و حبسه على ذمة التحقيقات قبل إحالته إلى محكمة الجنايات المختصة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق