للمتابعة اضغط هنا

رئيس جامعة المنيا والمحافظ يتفقدون أعمال تطوير فندق الجامعة دعما للحركة السياحية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أخبار جامعة المنيا.. في إطار دعم وتنشيط الحركة السياحية بالمحافظة، قام الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا  بزيارة لفندق الجامعة برفقة السيد اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا. 

تم خلال الزيارة مراجعة أعمال التطوير ورفع كفاءة البنية التحتية للفندق، استعدادًا لاستقبال الطلاب والزوار في العام الدراسي الجديد.

وحضر الزيارة أيضًا الدكتور ايمن حسنين، نائب رئيس جامعة المنيا لشئون البيئة، والدكتور مدحت عثمان، استشاري المشروع ورئيس قسم العمارة بكلية الهندسة. 

رئيس جامعة المنيا يشكر المحافظ على دعمه الكامل للجامعة

خلال اللقاء، قدم رئيس جامعة المنيا الشكر لمحافظ المنيا على دعمه الكامل للجامعة وللطلاب، مشيرًا إلى أن التطوير بدأ في يوليو الماضي وسيستمر لمدة 6 أشهر.

تمت إضافة مبنيين للإسكان الفندقي بمستوى 4 نجوم، مما زاد عدد الغرف إلى 196 غرفة تحتوي على 400 سرير، بالإضافة إلى العمل على رفع كفاءة الخدمات الفندقية لتقديم تجربة مميزة لأفراد الجامعة ولخدمة الحركة السياحية والاستثمارية بالمحافظة.

فيما بعد، قدم المحافظ التهنئة لرئيس جامعة المنيا والعاملين بها على هذا الإنجاز الكبير، مؤكدًا أن هذا التطوير يعكس رؤية واضحة للدكتور فرحات في تحقيق التطور والارتقاء بالجامعة على كافة الأصعدة، مستدلا على أن الجامعة تتمتع بكوادر علمية وأكاديمية تجعلها تؤدي دورًا حيويًا في تنمية وتطوير المجتمع المحلي.

وفي ختام الزيارة، أكد المحافظ على أهمية التكامل بين المحافظة وجامعة المنيا لخدمة أبناء المنيا بشكل أفضل وأكثر فاعلية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق