للمتابعة اضغط هنا

”هوس التريند”..تفاصيل حول واقعة لاعب الكرة السابق مؤمن زكريا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تعتبر قصة لاعب كرة القدم السابق مؤمن زكريا مثالاً صارخاً على كيفية استغلال معاناة الآخرين لتحقيق مكاسب شخصية، وخاصة في عصر انتشار وسائل التواصل الاجتماعي.

حيث تم تداول شائعات حول تعرض اللاعب للسحر والشعوذة، الأمر الذي تسبب في إلحاق أضرار نفسية ومعنوية كبيرة به وبعائلته.

حيث تتصارع الأضواء على جذب الانتباه، ظهرت ظاهرة جديدة ومقلقة أطلق عليها "هوس الشهرة"،هذه الظاهرة دفعت البعض إلى ارتكاب أفعال متهورة ومخالفة للقانون، فقط من أجل تحقيق الشهرة اللحظوية والانتشار الواسع عبر منصات التواصل الاجتماعي.

أثارت الحادثة التي وقعت في منطقة البساتين بالقاهرة، والتي تدعي العثور على أعمال سحر تخص لاعب كرة القدم مؤمن زكريا، جدلاً واسعًا في الرأي العام، هذه الحادثة، التي تم تداولها على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تسلط الضوء على العديد من القضايا المهمة

عن تفاصيل جديدة حول واقعة "تربي" وزعم العثور على أعمال سحر لمؤمن زكريا، تتضح الصورة بشكل أوضح حول دوافع الجناة وأثر هذه الحادثة على المجتمع.

الأجهزة الأمنية رصدت الواقعة، ونجحت في القبض على التربي وزوجته و2 آخرين، وتبين أنهم اختلقوا القصة لهثًا خلف التريند، وفبركوا صورة لمؤمن زكريا بوضع دمية "عروسة" وطلاسم غير مفهومة في المقابر، ثم تواصلوا مع أحد المقربين للأخير، وحضر اللاعب بالفعل لفك تلك الأعمال دون إدراك منها بأنه ضحية “واقعة مختلقة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق