رئيس لجنة الحكام يوضح مدى صحة ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح محمد فاروق رئيس لجنة الحكام في اتحاد الكرة المصري، مدي صحة قرار حكم مباراة الزمالك وبيراميدز بإلغاء هدف يوسف أوباما، وعدم طرد أكرم توفيق في لقاء الأهلي وسيرميكا كليوباترا.

وكان الزمالك التقى مع بيراميدز، والأهلي واجه سيراميكا كليوباترا، في إطار مواجهات دور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري، الأحد الماضي.

وسجل يوسف أوباما لاعب بيراميدز هدفًا في الدقائق الأخيرة من المباراة ولكن حكم الفيديو محمود عاشور تدخل وألغى الهدف بداعي التسلل، لتستمر المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 وتذهب إلى ركلات الترجيح التي حسمها الفارس الأبيض لصالحه.

طالع | حقيقة تعيين أمين عمر حكمًا لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

وفي مباراة الأهلي سيراميكا كليوباترا، كانت هناك لقطة جدالية، بأن أكرم توفيق لاعب الأحمر يستحق الطرد بعد لمس الكرة بيده ومنع فرصة واعدة لسيراميكا كليوباترا.

وقال فاروق خلال تصريحات عبر برنامج "ستاد المحور" المذاع على قناة "المحور"محمود عاشور ليس من الأفضل ولكن هو رقم واحد في إفريقيا في تقنية الفار، ويعمل على أجهزة هي الأفضل على مستوى العالم، تقنية الفيديو في الإمارات هي رقم واحد على مستوى العالم ومصنفة من أفضل التقنيات المتواجدة على مستوى العالم، قرار إلغاء الهدف سليم مليون في المائة، وضربة جزاء بيراميدز صحيحة".

وأكمل: "في كرة أكرم توفيق ولمسه الكرة باليد في مباراة سيراميكا، ليس كل لمسة يد تستحق انذارًا، توجد معايير لذلك، لم تكن هناك هجمة واعدة في هذه الكرة وأكرم توفيق لا يستحق إنذار ثاني".

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك، يوم الخميس المقبل 24 أكتوبر، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، في نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق