تفاصيل قرارات الرئيس السيسي بتعيينات جديدة في مناصب رفيعة المستوى في الأجهزة الأمنية

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرارات الرئيس السيسي بتعيينات جديدة في مناصب رفيعة المستوى في الأجهزة الأمنية..في إطار جهود تعزيز التنسيق بين الأجهزة الأمنية وتطوير آليات العمل الوطني، أصدر الرئيس السيسي مجموعة من القرارات الهامة تتعلق بتعيينات جديدة في مناصب رفيعة.

قرارات الرئيس السيسي

قرارات -الرئيس- السيسي

تعيين اللواء عباس كامل مستشارًا لرئيس الجمهورية ومنسقًا عامًا للأجهزة الأمنية

أعلن الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه لبرنامجه “على مسئوليتي” على قناة “صدى البلد”، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أصدر قرارًا بتعيين اللواء عباس كامل، الرئيس السابق للمخابرات العامة، مستشارًا لرئيس الجمهورية ومنسقًا عامًا للأجهزة الأمنية. كما تم تكليفه بمهام المبعوث الخاص للرئيس. تأتي هذه الخطوة في إطار حرص القيادة السياسية على تعزيز التنسيق بين مختلف الأجهزة الأمنية واستمرار تطوير الأداء الأمني بأعلى المعايير.

قرارات الرئيس السيسي

قرارات- الرئيس -السيسي

*قرار الرئيس السيسي بتعيين السيد حسن محمود رشاد رئيسًا لجهاز المخابرات العامة**

أعلن موسى أن الرئيس السيسي قد أصدر قرارًا بتعيين السيد حسن محمود رشاد في منصب رئيس جهاز المخابرات العامة، الذي يتولى مسؤولية حماية الأمن القومي المصري من التهديدات الداخلية والخارجية. يأتي هذا التعيين في ظل التحديات الإقليمية والدولية التي تواجه البلاد، مما يستدعي جهودًا مضاعفة من الجهاز للحفاظ على استقرار الوطن وسلامة أراضيه.

الرئيس السيسي يودع ولي العهد السعودي

الرئيس- السيسي- يودع -ولي -العهد- السعودي

**الرئيس السيسي يودع ولي العهد السعودي قبل مغادرته إلى الرياض**

و فى سياق اخر غادر ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، العاصمة المصرية القاهرة، حيث كان في مقدمة مودعيه الرئيس عبدالفتاح السيسي، وفقًا لوكالة الأنباء السعودية “واس”.

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم في مطار القاهرة الدولي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي عهد المملكة العربية السعودية ورئيس مجلس الوزراء، الذي زار مصر كضيف عزيز. وقد اصطحب الرئيس السيسي ضيفه الكريم إلى قصر الاتحادية، حيث أقيمت مراسم الاستقبال الرسمية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق