للمتابعة اضغط هنا

مواعيد صرف مرتبات شهر أكتوبر 2024 للعاملين بالدولة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

مواعيد صرف مرتبات أشهر أكتوبر 2024، كشفت وزارة المالية عن مواعيد صرف مرتبات أشهر أكتوبر 2024 لجميع العاملين في الهيئات والجهات الخاصة بها.

صرف مرتبات أشهر أكتوبر 

وتُتيح الوزارة 5 أيام بكل شهر لصرف رواتب جميع العاملين، على أن يتم إتاحة 4 أيام من شهر أكتوبر لصرف جميع المتأخرات الخاصة بالعاملين.

ويتم صرف جميع رواتب العاملين بالدولة عن شهر أكتوبر بدايةً من 24 أكتوبر 2024، على أن يتم صرف جميع المتأخرات أيام 7، و8، و9، و10، حسبما أعلن شريف خيري رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية.

موعد صرف مرتبات مايو 2024 ومفاجأة في يونيو للموظفين | الحق والضلال

ضرورة عدم التكدس أمام ماكينات الصراف الآلية

وأوضح رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، أنه يتم إتاحة جميع مستحقات العاملين وفقًا للمواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية عن طريق ماكينات الصراف الآلي.

ولفت إلى ضرورة عدم التكدس أمام ماكينات الصراف الآلية، على أن يتم إتاحة المرتبات بدايةً من تاريخ الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية.

موقع الجمهور | بعد تبكيرها، تعرف على موعد صرف #مرتبات شهر يوليو 2024 - #الجمهور

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق