محمد معروف: أتمنى إدارة مباراة ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق محمد معروف الحكم الدولي على صحة إلغاء هدف بيراميدز الثاني أمام الزمالك في المواجهة الأخيرة التي جمعت بينهما ضمن منافسات كأس السوبر المصري.

وسجل يوسف أوباما لاعب بيراميدز هدفًا في الدقائق الأخيرة من المباراة ولكن حكم الفيديو محمود عاشور تدخل وألغى الهدف بداعي التسلل، لتستمر المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 وتذهب إلى ركلات الترجيح التي حسمها الفارس الأبيض لصالحه.

وقال محمد معروف في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ام بي سي مصر: "اللجنة الحالية سواء محمد فاروق وإبراهيم نور الدين نظمت معسكرًا لنا في الإسكندرية وكان يوجد تكاتف من كل القيادات التحكيمية وعلى رأسهم جمال الغندور وعصام عبد الفتاح وأحمد الشناوي وسمير عثمان".

وتابع: "يوجد تكاتف وتوحيد في الصفوف، وبعدنا عن بعض ممكن يكون بسبب الخبير الأجنبي".

طالع | رئيس لجنة الحكام يوضح مدى صحة إلغاء هدف أوباما في مباراة الزمالك وبيراميدز

وبسؤاله هل كرة أوباما في مباراة الزمالك وبيراميدز تسلل؟، أجاب: "المفروض لا أتحدث فنيًا، أي قرار صعب في الملعب الحكم أو المساعد يكون لديه بعض الشكوك، والتقنية الحديثة تراجع على كل صغيرة وكبيرة خلفك".

وأكمل: "الأهلي والزمالك مباراة كبيرة يتمناها أي حكم، أنا أدرت مباراة الترجي والنجم الساحلي 3 مرات، شرف لأي حكم يدير مباراة القمة وأنا الحكم الوحيد في زملائي لم أتولى إدارة لمباراة القمة أنا والغندور".

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، يوم الخميس المقبل 24 أكتوبر، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

الغندور يوضح مطالب الاتحاد الإفريقي من الحكام قبل إدارة المباريات

وأضاف: "نحن نجهز لمثل هذه المباريات من زمان وننتظر هذه اللحظة، وجاهزين لها، إبراهيم نور الدين ومحمد فاروق يعملان معنا على الجانب النفسي، وأنا جاهز لمباراة الأهلي والزمالك في حالة اسناد المباراة لي".

وحول رأيه في تولي الخبير الأجنبي إدارة لجنة التحكيم، أردف: "كل واحد أدرى بشعب بلده".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق