الكيس بـ 50 جنيهًا.. مفاجأة صادمة في أسعار السكر بعد ارتفاع البنزين والسولار

فكرة فن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سجلت أسعار المواد الغذائية الأساسية ارتفاعاً في الأسواق، بعد تنفيذ قرار لجنة أسعار البترول التلقائية برفع سعر الديزل والبنزين، بحسب التقرير الصادر عن بوابة الأسعار المحلية والعالمية للمعلومات. ومركز دعم القرار بمجلس الوزراء.

أسعار المنتجات الغذائية في الأسواق.

وتستعرض «الجريدة العقارية» أسعار المنتجات الغذائية بالأسواق، وأبرز تحركاتها السعرية، بحسب البوابة الحكومية، في السطور التالية

7 جنيهات زيادة في أسعار الفول المعبأ بالأسواق

وارتفع سعر الفول المعبأ بنحو 7 جنيهات، ليصل متوسط ​​سعر كيلو الفول المعبأ إلى نحو 61.3 جنيه، بينما تراوح أسعار الفول المعبأ بين 40 و85 جنيهًا للكيلو.

ارتفاع أسعار الفول السائب في الأسواق

وارتفع سعر الفول السائب بنحو 1.5 جنيه إسترليني للكيلو، ليصل متوسط ​​سعر كيلو الفول السائب إلى حوالي 43.8 جنيهًا إسترلينيًا، في حين تراوحت أسعار الفول السائب بين 40 جنيهًا إسترلينيًا و50 جنيهًا إسترلينيًا للكيلو.

سعر الفول المطحون المعبأ يرتفع 8 جنيهات بالأسواق

وارتفع سعر الفول المعبأ المسحوق بنحو 8 جنيهات إسترلينية، ليصل متوسط ​​سعر كيلو الفول المعبأ المسحوق إلى حوالي 62 جنيهًا إسترلينيًا، بينما تراوحت أسعار الفول المعبأ المسحوق بين 40 و85 جنيهًا إسترلينيًا للكيلو.

ارتفاع أسعار العدس الأصفر المعبأ في الأسواق

وارتفع سعر العدس الأصفر المعبأ بنحو جنيه واحد، ليصل متوسط ​​سعر كيلو العدس الأصفر المعبأ إلى نحو 67.2 جنيهًا إسترلينيًا، بينما تراوحت أسعار العدس المعبأ بين 50 و85 جنيهًا إسترلينيًا للكيلو.

4.25 جنيه ارتفاع في سعر العدس بجوبا بالأسواق

وارتفع سعر العدس في جوبا بنحو 4.25 جنيه إسترليني، ليصل متوسط ​​سعر كيلو العدس في جوبا إلى حوالي 66.3 جنيه إسترليني، بينما تراوحت أسعار العدس في جوبا بين 50 و75 جنيهًا إسترلينيًا للكيلو.

3 جنيهات زيادة في أسعار الدقيق المعبأ بالأسواق

كما ارتفع سعر الدقيق المعبأ بنحو 3 جنيهات إسترلينية، ليصل متوسط ​​سعر كيلو الدقيق المعبأ إلى حوالي 28.2 جنيهًا إسترلينيًا، بينما تراوح سعر الدقيق المعبأ بين 20 و33 جنيهًا إسترلينيًا للكيلو.

زيادة 50 قرشا على سعر السكر المعبأ بالأسواق

وارتفع سعر السكر المعبأ بنحو 50 قرشا مقارنة بسعره السابق، ليصل متوسط ​​سعر كيلو السكر المعبأ إلى نحو 36.5 جنيها، بينما تراوح سعر السكر المعبأ بين 30 و50 جنيها للكيلو.

ارتفاع أسعار المعكرونة المعبأة في الأسواق

وارتفع سعر المكرونة المعبأة بنحو جنيه واحد عن سعره السابق، ليرتفع متوسط ​​سعر كيلو المكرونة المعبأة إلى نحو 31.3 جنيهًا إسترلينيًا، بينما تراوح سعر المكرونة المعبأة بين 24 و35 جنيهًا إسترلينيًا للكيلو.

1.2 جنيه زيادة في أسعار المكرونة السائبة بالأسواق

وارتفع سعر المعكرونة السائبة بنحو 1.2 جنيه إسترليني للكيلو، ليصل متوسط ​​سعر كيلو المعكرونة السائبة إلى حوالي 26.8 جنيه إسترليني، في حين تراوحت أسعار المعكرونة السائبة بين 20 و32 جنيهًا إسترلينيًا للكيلو.

19.5 جنيه زيادة في سعر الشاي بالأسواق

كما ارتفع سعر الشاي، ليتراوح بين 12 جنيهًا إسترلينيًا و19.5 جنيهًا إسترلينيًا للكيلو، اعتمادًا على العلامة التجارية، حيث يتراوح متوسط ​​سعر الشاي بين 245.5 جنيهًا إسترلينيًا و265.7 جنيهًا إسترلينيًا للكيلو، بينما تراوح سعر كيلو الشاي بين 200 و300 جنيه إسترليني. جنيه.

.أيضًا .عنوان المقالة{ حجم الخط 18 بكسل; وزن الخط 700؛ اللون #d91108؛ الهامش السفلي 15 بكسل؛ } .أيضًا .title-popular-sectionsbefore { height 36px; } .أيضًا .title-popular-sections{ border-bottom 0px Solid #efecea; } اقرأ أيضًا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق