للمتابعة اضغط هنا

طالع على أكل عيشه.. مصرع شاب أسفل عجلات قطار في قنا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

خيم الحزن على قرية المقربية في مركز قوص بسبب مصرع شاب أسفل عجلات قطار في قنا، قبل أن يتمكن من الوصول إلى مكان عمله، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل.

 

تفاصيل مصرع شاب أسفل عجلات قطار في قنا

شهدت قرية المقربية مركز قوص، واقعة مأساوية بمصرع شاب أسفل عجلات قطار في قنا، وتم الدفع بسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور، حيث تم نقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وقد تعالت الصرخات من أسرة الشاب الذي يبلغ من العمر 35 عاما، والذي خرج من أجل عمله في الصباح، مودعا أسرته، التي تلقت خبر مصرعه أسفل عجلات القطار بعد وقت قليل من تركه المنزل، ليخم الحزن وتتشح القرية بالسواد.


بداية مصرع شاب أسفل عجلات قطار قنا 


وقد جاءت بداية مصرع شاب أسفل عجلات قطار في قنا، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بمصرع شاب دهسًا أسفل عجلات القطار في قرية المقربية بقوص، وبالانتقال والفحص تبين مصرع الشاب محمد.خم، يبلغ من العمر 35 عامًا، من الشيخ راشد ف قوص، دهسه القطار في قوص.

وقد تم إيداع الجثة داخل مشرحة مستشفى قوص المركزي، وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة التي بدأت في مباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها، وأمرت باستخراج تصريح الدفن اللازم.

مصرع شاب أسفل عجلات القطار في قنا

وفي وقت سابق، استيقظ أهالى نجع حمادي على حادث أليم بمصرع شاب أسفل عجلات القطار في قنا، حيث كان يعبر شريط السكة الحديد أثناء قدوم القطار من محافظة أسوان وفي طريقه إلى محافظة القاهرة، وساد الحزن عقب انتشار خبر مصرع شخص مجهول الهوية، في الساعات الأولى من الصباح  دهسا أسفل عجلات قطار.

حيث كان اللواء محمد عمران، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارا من غرفة العمليات، يفيد مصرع شخص مجهول الهوية، أسفل عجلات القطار الروسي القادم من القاهرة والمتجه إلى أسوان، وذلك في أثناء محاولته عبور شريط السكة الحديد بقرية بهجورة في مركز نجع حمادي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق