مش هنكمل السوبر نكشف التفاصيل كاملة لأزمة ثلاثي الزمالك في دولة الإمارات و التدخل من السفير المصري

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمالك , أدلى اللاعبون مصطفى شلبي ، نبيل عماد دونجا ، ومحمد صبحي، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في النادي ، بشهاداتهم أمام نيابة أبو ظبي يوم أمس ، عقب تقديم فرد أمن لمحضر يتهمهم فيه بالاعتداء عليه .

تأتي هذه القضية على خلفية أحداث مباراة السوبر المصري التي جمعت الزمالك بفريق بيراميدز .

 

تفاصيل مشادة لاعبي الزمالك جمع الأمن

تفاصيل مشادة لاعبي الزمالك جمع الأمن

تفاصيل مشادة لاعبي الزمالك جمع الأمن

وفقًا لمصادر مطلعة ، وقعت مشادة بين الثلاثي ولاعب الأمن في ملعب آل نهيان بعد المباراة التي انتهت بفوز الفارس الأبيض بركلات الترجيح .

وتدخل مجلس إدارة النادي في محاولة لاحتواء الأزمة ، إلا أن الأمور لا تزال متوترة . فقد تم استدعاء شلبي ودونجا اليوم لسماع أقوالهما في القضية، بعد أن قدم فرد الأمن شكوى ضدهم .

وأشارت المصادر إلى أن مجلس الإدارة ، برئاسة حسين لبيب، يسعى حاليًا لحل الأزمة، حيث تدخل السفير المصري في الإمارات للمساعدة في التوصل إلى اتفاق مع فرد الأمن .

 

التدخل الدبلوماسي في أزمة الزمالك

التدخل-الدبلوماسي-في-أزمة-الزمالك

التدخل الدبلوماسي في أزمة الزمالك والمفاوضات

تم الإفراج عن اللاعبين الثلاثة، بعد تدخل السفير المصري الذي أبدى اهتمامه بحل الأزمة. وكانت الأمور قد تعقدت بعد تأخرهم في مغادرة ملعب المباراة إلى الفندق بسبب احتجازهم .

وقد جرت مفاوضات مع الاتحاد الإماراتي لكرة القدم لحل المشكلة وتفادي تفاقمها.

ومع ذلك، يبدو أن فرد الأمن مصر على موقفه ، حيث رفض التنازل عن الشكوى التي قدمها بعد المشاجرة . وقد حاول حسين لبيب، رئيس النادي ، التوسط مع الفرد المذكور، لكن لم يتم التوصل إلى نتيجة.

 

2018 4 8 10 47 37 884 506

تهديدات بالانسحاب من البطولة

في سياق الأزمة، أفاد الإعلامي هاني حتحوت أن حسين لبيب هدد بالانسحاب من بطولة السوبر المصري احتجاجًا على احتجاز اللاعبين .

واعتبر لبيب أن هذا الاستدعاء يعد اعتداءً على البعثة ، محذرًا من تصعيد الأمور إذا لم يتم حل المشكلة سريعًا.

بينما تستمر هذه الأزمات، يترقب عشاق الكرة المصرية المباراة النهائية بين الأهلي والزمالك، والتي سوف تقام يوم الخميس المقبل في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة. ستبث المباراة عبر عدة قنوات، منها أون تايم سبورتس وأبو ظبي الرياضية وMBC مصر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق