الزمالك يعتذر للإمارات بعد أزمة ثلاثي الفريق

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمالك , اكد حسام المندوه، أمين صندوق النادي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الإمارات ، تقديم اعتذار رسمي لدولة الإمارات العربية المتحدة على خلفية أزمة ثلاثي الفريق التي أدت إلى إحالتهم للمحكمة .

وتأتي هذه الخطوة في الوقت الذي يستعد فيه النادي لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري المقرر يوم الخميس المقبل في العاصمة أبو ظبي ، بعد تأهل الفريقين من مباريات نصف النهائي التي جرت يوم الأحد الماضي .

 

تفاصيل واقعة لاعبي الزمالك

تفاصيل-واقعة-لاعبي-الزمالك

تفاصيل واقعة لاعبي الزمالك والمثول أمام النيابة

بعد انتهاء المباراة مع بيراميدز ، تم استدعاء اللاعبين محمود عماد “دونجا” ومصطفى شلبي ، بالإضافة إلى مدير الكرة عبد الواحيد السيد ، للمثول أمام نيابة أبو ظبي للاستماع لأقوالهم بشأن حادثة اعتداء مزعوم على فرد أمن في الملعب .

 

981 15

وقد ذكر النادي أنه تم التوصل إلى تصالح في هذا الشأن ، وأنه ينتظر انتهاء الإجراءات القانونية. وفي مداخلة هاتفية مع برنامج “على مسؤوليتي” عبر قناة صدى البلد، أوضح المندوه أن الأزمة نشأت نتيجة لحظة انفعال غير متعمد .

 

2018 4 8 10 47 37 884 506

احترام القوانين واستعداد فريق الزمالك للنهائي

أوضح المندوه أن النادي يحترم القوانين والإجراءات في دولة الإمارات ، مشددًا على أن رئيس النادي حسين لبيب قدم اعتذارًا للمسؤولين هناك .

كما أعرب عن ثقته في العلاقات الجيدة بين القلعة البيضاء والإمارات ، مؤكدًا أن النادي لم يشعر بأي معاملة سيئة منذ وصوله .

وأكد أيضًا على جاهزية الفريق الأبيض لخوض المباراة النهائية ضد الأهلي ، و أشار إلى أن هناك محامين مصريين وإماراتيين يعملون على إنهاء الأمر بشكل سريع .

في نهاية المطاف ، يبدو أن النادي يتخذ خطوات إيجابية للتعامل مع هذه الأزمة، مع التطلع إلى تحقيق نتائج إيجابية في نهائي السوبر المصري .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق