للمتابعة اضغط هنا

حسام المندوه: الجميع سيخشى الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تحدث حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، إن جميع الأندية ستخشى نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، بعد التتويج بالسوبر الإفريقي.

تحيا مصر، وقال حسام المندوه، في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، أن جميع الأندية المشاركة في السوبر الرباعي ستأخذ احتياطاتها بعد فوز الزمالك وستكون هناك يقظة من الجميع بعد مستوى الزمالك الذي ظهر به، لذلك ستكون هناك عدة صعوبات خلال المباريات ولن تكون الأمور سهلة".

وواصل حسام المندوه قائلاً: نقدر المنافسين دائمًا في كل المباريات على عكس ما رأيناه من بعض المنافسين، ولدينا معركة بعد نحو أسبوعين نحتاج للانتصار فيها من أجل حل جزء آخر من المشكلة، وكل فوز ببطولة يحل جزء من أزماتنا".

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك فى السوبر الإفريقي

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام الزمالك بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت في التاسعة من مساء يوم الجمعة الماضي ، على استاد المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض على كأس السوبر الإفريقي.‏

 سيطر الأهلي على معظم فترات المباراة وتقدم بهدف وسام أبو علي في الشوط الأول، قبل أن يتعادل الزمالك في الشوط الثاني ويفوز بركلات الترجيح 5/4. 

بدأت المباراة قوية وسريعة وبدون فترات جس نبض، وسعى الأهلي إلى تمرير الكرة بذكاء واستحواذ واضح في وسط الملعب، معتمدًا على تحركات أكرم توفيق ومروان عطية في غلق ممرات الوصول إلى مرمى الشناوي، مع مناوشات بيرسي تاو وحسين الشحات وإمام عاشور خلف رأس الحربة وسام أبو علي.

مع الدقيقة 6 ومن ضربة حرة مباشرة تصدى لها وسام أبو علي، الذي سدد الكرة قوية وكادت تعانق الشباك لولا محمد عواد حارس الزمالك الذي تصدى بصعوبة لتسديدة وسام.

مرت أول 15 دقيقة والأهلي هو الأفضل والأكثر انتشارًا وخطورة على المرمى، منوعًا الهجمات من اليمين واليسار لفتح الملعب مع استغلال تحركات وسام أبو علي ومن خلفه إمام عاشور.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق