للمتابعة اضغط هنا

منتج التاروت لـ "الجمهور": «علي غزلان ملوش دور في الفيلم»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

مازالت الشائعات والصدمات تطارد صناع فيلم "أوراق التاروت"،منذ اللحظات الأولى من تصويره وحتى قبل عرضه عبر شاشات دور العرض السينمائية.

وتلاحقت الأزمات بصناع فيلم "أوراق التاروت"، بعد أسابيع من الانعقاد على تصويره خلال شهر سبتمبر  المنصرم 2022، سواء إنتاجيًا أو شركة التوزيع، ولاسيما أيضًا عن مشهد مزعوم داخل أحداث العمل، نهايًة بمنع تصاريح عرضه من قِبل نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي.

e545bb86-c89d-4bdf-8_4770_060929.jpg

قرار منع العرض بشكل رسمي

وكشف بلال صبري، منتج فيلم "أوراق التاروت"، في تصريحات خاصة لـ "الجمهور"، أنه لم يتلقى ما يثبت بقرار منع العرض بشكل رسمي، بل أنه يحاول التواصل مع الفنان أشرف زكي، على مدار الساعات الماضية، مضيفا بأن تصوير الفيلم كان منذ سنتين بينما قرار أشرف زكي، صدر منذ ستة أشهر.

032e4ef718.jpg

وأعرب بلال، احترامه لقرارات نقابة المهن التمثيلية، قائلًا :"أنا بحب الفنان أشرف زكي، على المستوى الشخصي، وعمرى ما هعمل حاجه عكس قراراته حتى لو بلغنى بوقف الفيلم أنا تحت أمره".

وتابع حديثه عن مشاركة البلوجر علي غزلان، قائلًا :"يعتبر ملوش دور في الفيلم، حيث أن تواجده في المشهد لم يتخطى ٤ ثواني متمثلين في جملتين وهما النور بيقطع الشبكة هتفصل".

وأردف المنتج، حديثه عن استبدال علي غزلان، بممثل آخر، متسائلًا :"مين من الممثلين النقابيين هيقبل بدور مكون من ٤ كلمات؟".

 أولاد رزق يأجل عرض أوراق التاروت 

وتطرق بلال، عن أسباب تأجيل طرح فيلم "أوراق التاروت"، حيث كان ينوي أن يخوض به سباق أفلام عيد الأضحى الماضي 2024، قائلًا :"كنت عايز الفيلم يكون ضمن أفلام السيزون الماضي، لكن تواجد فيلم "أولاد رزق ج3" في السباق أشعرني بأن العمل لن يأخذ فرصته بشكل مناسب".

وأختتم بلال صبري، حديثه بأنه تضرر كثيرًا بسبب الشائعات المتواصلة عن العمل، حيث أنه تداول عن تعاقده مع إحدى شركات التوزيع، وهو الأمر الذي لم يحدث إطلاقًا، بل جرت اجتماعات مع شركة العربية للتوزيع دون الوصول لإتفاق نهائي على أثره يتم توقيع العقود، إضافَة لرفض شركة "روتانا" لتولي إنتاج الفيلم.

أحداث فيلم أوراق التاروت

فيلم "أوراق التاروت"، تدور أحداثه حول أكثر من سيدة، وكل سيدة داخل الفيلم لها قصة ترتبط بأوراق التاروت، وتدفعهن للتورط في الكثير من الأزمات، والعمل يناقش العديد من القضايا مع مثل العلاقات العاطفية بين سيدتين، يتضمن حالة اغتصاب لرجل وطفل.

أبطال فيلم أوراق التاروت

فيلم "أوراق التاروت" بطولة الفنانة رانيا يوسف، سمية الخشاب، مي سليم، عبد العزيز مخيون، محمد عز، علاء مرسي، تأليف معتز المفتي، إخراج إبرام نشأت.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق