عاجل مسئول من الزمالك يكشف آخر تطورات ثلاثي الفريق

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمالك , أكد أمين صندوق النادي حسام المندوة ، أن مجلس الإدارة سوف يعقد اجتماع عاجل من أجل إتخاذ القرار النهائي بشأن المشاركة في مباراة نهائي السوبر المصري ضد الأهلي ، وذلك بعد الأزمة التي تعرض لها الثنائي نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي ، حيث تم احتجازهما في قسم الشرطة بالإمارات .

تفاصيل أزمة لاعبي الزمالك مع الأمن

تفاصيل أزمة لاعبي الزمالك مع الأمن

تفاصيل أزمة لاعبي الزمالك مع الأمن

تعود تفاصيل هذه الأزمة إلى مشادة كلامية وقعت بين اللاعبين وأحد أفراد الأمن في ستاد آل نهيان ، عقب انتهاء مباراة بيراميدز في نصف نهائي السوبر المحلي . هذه الحادثة أدت إلى تدخل السلطات ، وهو ما جعل الثنائي يواجه مشكلات قانونية أدت إلى احتجازهما .

وقد أثيرت تساؤلات حول كيفية تأثير هذه الأحداث على استعدادات الفريق لمباراة السوبر .

 

موقف الزمالك من الانسحاب

موقف-الزمالك-من-الانسحاب

موقف الزمالك من الانسحاب

و في مداخلة هاتفية مع برنامج الحكاية عبر قناة “mbc مصر”، أوضح المندوة أنهم لا يزالون في قسم الشرطة ، و أنهم سددوا الغرامة التي تم توقيعها على اللاعبين ، لكن الأمور لا تزال عالقة ولم تُحل بعد. وأكد أنه سوف يكون هناك عرض للموضوع على النيابة غدًا، مشيرًا إلى أن مجلس أبوظبي ساعد في تسوية الغرامة .

وعند سؤاله عن إمكانية انسحاب النادي من النهائي، أشار إلى أن النادي مشغول حاليًا بحل هذه المشكلة ، وأن الفريق يسأل باستمرار عن التطورات .

2018 4 8 10 47 37 884 506

اتخاذ القرار النهائي

أختتم المندوة تصريحاته بأن النادي لم يفكر حتى الآن في الانسحاب ، لكنه أقر بأن اليوم قد ضاع من المعسكر التحضيري للفريق .

و أكد على أهمية معالجة المشكلة بشكل كامل قبل اتخاذ القرار النهائي. بعد ذلك ، سوف يعقد مجلس الإدارة اجتماع لمناقشة الوضع وتحديد الخطوات المناسبة للمستقبل .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق