للمتابعة اضغط هنا

تفسير رؤية الحرب في المنام لابن سيرين، وما علاقتها بالأوبئة؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تفسير رؤية الحروب في المنام، الحرب من الأمور الغير المحمودة والتي عادة ما تنجم عنها الدمار والخراب والمصائب، فما بالك رؤية الحروب في المنام، ومن خلال السطور التالية نستعرض لكم تفسير رؤية الحروب في المنام لابن سيرين.

تفسير رؤية الحروب في المنام لابن سيرين

فسر ابن سيرين رؤية الحروب بعدة تفسيرات منها ما يلي:

قد تدل رؤية الحروب في المنام على المصائب والشدائد التي قد تواجه الرائي، أما الانتصار في الحرب فيدل على الخروج من المشاكل والهموم، ومن رأي نفسه يموت في الحرب دل على حسن الخاتمة.

الحرب في المنام عموما يدل على البلاء والأمراض والأوبئة، وإذا كان الحرب بين دولتين دل على المرض والوباء والفتنة، وإذا كان الحرب بين حاكم والناس دل على الرخص وانخفاض أسعار السلع الأساسية.

وإذا كان الحرب حرباً أهلية دل على الفتنة وغلاء الأسعار.

تفسير رؤية الحروب في المنام للعزباء

المرأة العزباء إذا رأت في منامها الحروب فهذا دلالة على أنها تواجه تحديات في المجتمع كالعادات والتقاليد، وإذا رأت الحروب بين دولتين دل على نشوب صراع بينها وبين والديها، وفي حال رؤية مشاركة العزباء في الحرب دل على أمر منكر .

وفي حال رؤيتها النجاة أو الهروب من الحرب دل على نجاتها من الصراعات والخلافات.

 وفي حال رؤية الصواريخ دل على التغييرات والأحداث التي قد تطرأ على الرائي، كما يدل على القلق والخوف الذي تعاني منه العزباء.

تفسير رؤية الحروب في المنام للمتزوجة 

المرأة المتزوجة إذا رأت في منامها الحروب دل على الخلافات الأسرية، وإن رأت نفسها بأنها تشارك في الحرب دل على دخولها في الفتن، كما يدل الحرب بين دولتين في حلم المتزوجة إلى وجود خلاف كبير بين عائلتها وعائلة زوجها، وقد يدل على الصراع النفسي الذي تعيشه الرائية، كما يدل على غلاء الأسعار.

وفي حال رؤية موت لأهلها في المنام دل على فتنة الدنيا، وخسرانها أحد من أقاربها.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق