للمتابعة اضغط هنا

مانشستر سيتي يمطر شباك سلوفان برباعية نظيفة في دوري أبطال أوروبا (فيديو)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

حقق فريق مانشستر سيتي، الفوز برباعية نظيفة على نظيره السلوفاكي فريق سلوفان براتسيلاف، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا في نسخته الحالية.

أهداف وتفاصيل المباراة

استهل فريق مانشستر سيتي التسجيل عن طريق إلكاي جوندوجان في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط، بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بالمدافع وسكنت الشباك، وعزز فيل فودين النتيجة لصالح مانشستر سيتي بعدما سجل الهدف الثاني، بعد تمريرة من جيرمى دوكو نحو فودين الذي سدد كرة سكنت يمين المرمى.

وفي الدقيقة 85 من عمر المباراة سجل النرويجي إيرلينج هالاند، الهدف الثالث لفريق مانشستر سيتي، قبل أن يختتم جيمس مكاتي التهديف في الدقيقة 74.

هدف جوندوجان أمام سلوفان

— سهم (@1SMi_)


هدف فودين أمام سلوفان

هدف هالاند أمام سلوفان

هدف مكاتي أمام سلوفان

ونجح فريق مانشستر سيتي تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا، في تحقيق أول انتصاراته في مرحلة المجموعات بعد تعثره في الجولة الماضية أمام انتر ميلان، حيث انتهت المباراة دون أهداف.

وسقط مانشستر سيتي في فخ التعادل أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد، حيث انتهت المباراة التي أقيمت السبت الماضي على ملعب "سانت جيمس بارك" بالتعادل الإيجابي 1-1.

مانشستر سيتي

وأدى تعادل السيتي مع نيوكاسل إلى فقدان كتيبة بيب جوارديولا لصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، لصالح منافسه ليفربول الذي حقق فوزًا صعبًا على وولفرهامبتون، ليعتلي جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن السيتي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق