للمتابعة اضغط هنا

من دبي إلى الحبس .. سوزي الأردنية في قفص الاتهام بسبب والدها (القصة الكاملة )

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تصدرت التيك توكر سوزي الأردنية مؤشرات البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي بعد الحكم عليها في قضية سب والدها في بث مباشر واستغلال شقيقتها من ذوي الهمم لتحقيق مشاهدت عالية.

وقررت محكمة جنح المطرية، حبس البلوجر سوزي الأردنية صاحبة تريند آه الشارع اللي وراه، سنتين وغرامة 300 ألف، وكفالة 100 ألف جنيه، على خلفية اتهامها بسب والدها على الهواء بألفاظ خادشة للحياء العام حسب ما رصد موقع تحيا مصر.

وكان دفاع البلوجر سوزي الأردنية صاحبة تريند آه الشارع اللي وراه، والتي التيك أثارت الجدل عبر فيديو لها على حسابها الشخصي بمنصة التيك توك، قال إن المحكمة قررت مدَّ أجل جلسة محاكمتها لجلسة 1 أكتوبر.

362de040bd.jpg
سوزي الأردنية 

سوزي الأردنية في دبي 

وكانت شاركت سوزي الأردنية مع المتابعين تفاصيل رحلة دبي منذ أيام، حيث سافرت لتصوير الاعلانات لإحدى عيادات التجميل في دبي، وعادت منذ أيام وتصدرت الترند بعد تصوير الهدايا لشقيقتها.

ووصف المتابعون سوزي الأردنية بأنها طيبة القلب، وذلك للاهتمام بطلبات شقيقتها خاصة مي من ذوي الهمم.

وخطفت سوزي الأردنية الأنظار وقتها بمجموعة من الإطلالات، وكانت تظهر بملابس مبهجة وعلى تحدث صيحات الموضة، وعلق المتابعون بأنها تحاول لفت انتباه خطيبها السابق طارق.

9c283592cb.jpg
سوزي الأردنية 

نتيجة الثانوية العامة لسوزي الأردنية 

 أعلنت التيك توكر سوزي الأردنية عن نتيجتها في الثانوية العامة، وأثارت جدلا واسعا منذ صباح اليوم وقدمت أكثر من فيديو للمتابعين على السوشيال ميديا .

وقالت سوزي الأردنية في فيديو رصده موقع تحيا مصر، « أنا جاية اقولكم وانا مش زعلانة، عشان أنا متعبتش ولولا الظروف هي اللي خلتني معرفش اذاكر خالص السنة دي بس قولت اعمل اللي عليا واروح امتحن، شقتي ولعت وحصل عندي مشاكل».

وأضافت سوزي، انا رنيت على امي قولتلها افرحي، أنا سقطت أنا جايبه 138 من 410 يعني 30% بمجهودي، بدون غش، قلبي فرحان عشان جبتهم بمجهودي، 10ليا و10 لطارق، 10 لامي.

وردت البلوجر سوزي الأردنية في بث مباشر عبر حسابها الرسمي على تطبيق الفيديوهات الشهير تيك توك على مقارنة مجموعها بـمجموع ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد تعليقات الجمهور ومتابعينها الذين أشاروا إلى ابنة شيرين عبد الوهاب بعدما أصبحت ضمن قائمة الأوائل في المدرسة البريطانية، بينما كانت حصدت سوزي الأردنية في الثانوية العامة مجموع 33 % وهو ما جعل الجمهور يضعها في مقارنة مع ابنة شيرين عبد الوهاب، وقالت سوزي الأردنية في مقطع الفيديو: “لما سقطت حسيت إني في بلد مفيهاش ظلم وفرحت لو كنت نجحت مكنتنش هحس بالفرحة أنا عارفة إنس مذاكرتش واللي ذاكر جاب درجته، هو عشان جبت 33% هتدفنوني”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق