للمتابعة اضغط هنا

حملة طبية لجراحة العيون في الرشيدية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
حملة طبية لجراحة العيون في الرشيدية
صور: هسبريس
محمد ايت حساينالأربعاء 2 أكتوبر 2024 - 05:21

في إطار مجهودات وزارة الصحة والحماية الاجتماعية لتقريب الخدمات الصحية من المواطنين أطلقت حملة طبية متنقلة لجراحة العيون بمستشفى الأمير سلطان بن عبد العزيز بمدينة الرشيدية، وذلك من أجل تحقيق العدالة المجالية الصحية بين الجهات.

هذه القافلة الصحية، التي ستمتد على مدار أربعة أيام، تأتي في إطار التعاون بين المندوبية الإقليمية للصحة والحماية الاجتماعية بالرشيدية والمركز الاستشفائي الجهوي مولاي علي الشريف، وذلك بهدف تحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين وتقليص لوائح الانتظار.

وقام المدير الجهوي لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بجهة درعة تافيلالت، خصال محمد، بزيارة ميدانية إلى هذه القافلة الصحية، رفقة المندوب الإقليمي للصحة بالنيابة، ومدير المركز الاستشفائي الجهوي مولاي علي الشريف. وتم إجراء 30 عملية جراحية في اليوم الأول للمستفيدين القادمين من مختلف أقاليم جهة درعة تافيلالت.

وكشفت مصدر طبي مطلع أنه من المتوقع أن يصل عدد العمليات الجراحية إلى 120 خلال الأيام الأربعة، أي إلى غاية الخميس 03 أكتوبر الجاري، مضيفا أن هذا العدد يعكس التزام الوزارة بتوفير الرعاية الصحية الجيدة للمواطنين في جهة درعة تافيلالت وأقاليمها الخمسة.

الرشيدية حملة طبية وزارة الصحة

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق