للمتابعة اضغط هنا

قبل طرحه بسنة، «آبل» تُبهر العالم بأحدث إصدارتها (آيفون 17) الجديد 2025

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تسريبات آيفون 17، لم يمر سوى عدة أيام على طرح سلسلة آيفون 16 الجديدة، إلا واتجهت أنظار العالم كله إلا آيفون 17 المتوقع طرح في سبتمبر القادم 2025، ولكن كعادة شركة «آبل» فهي تجهز لإطلاقه من الآن.

تعرف على أحدث تسريبات آيفون 17 قبل طرحه في الأسواق

ويعتبر هاتف آيفون 17 من أحدث إصدارات السلسلة الأغلى في العالم، إذ يضم العديد من المواصفات الخارقة التي تخطت كافة حدود الخيال في العالم كله، خاصةً وأن آيفون 16 حظى على شعبية كبيرة، فالطبع تبذل الشركة كافة جهودها لإنتاج «موبايل أحسن».

آيفون 17 يشهد أهم تحديث في تاريخ هواتف أبل منذ عام 2007

ويبحث ملايين المستخدمين حول العالم عن مواصفات هاتف آيفون 17 الجديد، فالجميع يهتم بهذه النوعية من الهواتف المحمولة خاصةً وأننا نرغب في معرفة كل جديد تقدمه الشركة الأم «آبل»، حسبما أعلن لروس يونج المتخصص في أخبار التكنولوجيا.

مواصفات هاتف آيفون 17 الجديد 2025

ويتمتع هاتف آيفون 17 الجديد بالعديد من المواصفات التي يأتي على رأسها، تقنية ProMotion، إذ يضم شاشة عالية الجودة بمعدل تحديث كبير يصل إلى 120 هرتز، لتعزيز تشغيل الفيديوهات بطريقة سهلة وبسيطة.

تسريبات عن آيفون 17 الجديد مع اقتراب الإعلان الرسمي - الجمهور الإخباري

ويصل معدل تحديث هاتف آيفون 17 إلى 60 هرتز، علاوة على إمكانية انخفاض كفاءة استهلاك الطاقة، كما تصل دقة الشاشة إلى 6.3 بوصة و6.9 بوصة مقارنةً بهواتف آيفون 16.

ذاكرة من حديد ووحدة تخزين عالية الجودة لهاتف آيفون 17

ويعتقد العديد من خبراء التكنولوجيا حول العالم، أن أحدث إصدارات شركة «آبل» تحمل نظام iPhone 17 Air، فمن المحتمل أن يتميز هذا النوع بشاشة يصل معدل تحديثها إلى 120 هرتز.

iPhone 17 Air: Everything We Know About Apple's Slim iPhone - MacRumors

ويضم الهاتف ذاكرة عشوائية تصل إلى 8 جيجابايت، علاوة على ذاكرة تخزين تبلغ نحو 128GB / 256GB / 512GB، كما يعتمد على نظام تشغيل IOS 19 بوحدة 3979 ملي أمبير وهي غير قابل للإزالة.

وتوقع بعض الخبراء،  عدم وجود طراز آيفون 17 بلس بعد الآن، فالجميع يعتقد أن آيفون 16 بلس آخر سلسلة من طراز Plus الذي تُتيحه آبل بشكل منتظم.

آبل قد تطلق هاتف iPhone 17 Air بدلاً من 17 Slim.. التسريبات تؤكّد - Arabhardware

 

آخر إصدارات شركة «آبل» 2024، تعرف على التفاصيل

وطرحت «آبل» أحدث إصدارتها، آيفون 16 في سبتمبر 2024، إذ يضم الهاتف مزايا لا حصر لها ولا عدد، علاوة على سعره الزهيد الذي يصل إلى 70 ألف جنيه مصري فقط على عكس الإصدار السابق له (آيفون 15 برو ماكس).

The iPhone 17 Pro Max already sounds like a powerhouse | Digital Trends

 

أحدث مواصفات سلسلة آيفون 16 في الأسواق

ويدعم هاتف آيفون 16، خاصية التقاط الصور ومقاطع الفيديوهات المختلفة بجودة عالية، علاوة على خاصية الفيديو المكاني وتعزيز مكالمات الطوارئ، كما يدعم ميزة التقريب البصري حتى 100x، علاوة على دعم شبكات الإنترنت المختلفة.

iphone-17_1695_112457.jpg

ويعزز المعالج، أداء الهاتف بجودة عالية، كما يحتوي على مستشعر كبير وعدسة واسعة لتحسين الصور ومقاطع الفيديو المختلفة، إضافة إلى شاشته المميزة بدقة سطوع عالية لم تشهدها هواتف آيفون 15 برو ماكس السابقة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق