للمتابعة اضغط هنا

أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 14.. وموعد الإعادة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يبحث عدد كبير من الناس عن أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 14 وموعد الإعادة، خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد أن تم عرضها عبر شاشات التلفزيون المختلفة والمنصات والمواقع الإلكترونية.

أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 14 وموعد الإعادة

أصبحت أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 14 وموعد الإعادة التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 14 وموعد الإعادة نظراً لما تضمنته من أحداث مثيرة ومشوقة جذبت انتباه واهتمام الناس.

مسلسل برغم القانون 

ومع البحث اتضح أن أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 14 شهدت تطورات مثيرة، حيث هرب ياسر بعدما اعتدى على زوجته فاتن بضربة قوية على رأسها، ما أدى إلى سقوطها على الأرض وظهور الدماء. توجه ياسر إلى منزل والده للاختباء، بينما قامت ليلى بنقل شقيقتها فاتن إلى المستشفى، حيث أبلغها الطبيب أن فاتن دخلت في غيبوبة، لكنها تحسنت واستفاقت منها لاحقاً.

مواجهة بين بريهان وأكرم في أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 14

في سياق آخر، في أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 14 أخبرت بريهان زوجها أكرم بأن محاميها يعمل على إنهاء إجراءات الخلع، وأنه سيتنازل لها عن توكيل إدارة نصيبها في الشركة، لكن أكرم رفض التنازل بحجة أن شقيقها وليد قد يسرق أموالها كما فعل في الماضي، وأظهر لها مستندات تثبت أن وليد قد اختلس أموالاً من الشركة.

ولاحقاً، في أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 14 زار وليد بريهان ليجدها نائمة بعد تناول قهوة وضع فيها أكرم منوماً، وعندما استيقظت، واجهته بسرقة أموال الشركة، فأخبرها بأنه كان يأخذ حقه لأن أكرم كان يستحوذ على الأرباح، ووليد طلب منها أوراق إثبات الاختلاس، لكنها أخبرته بأن أكرم قد أخذها منها بعد أن نامت.

نهاية أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 14

وفي لقطة أخرى، ضمن أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 14 اتفقت سوسن مع محمود شرشر على الشراكة في محل العصائر الخاص به، وتعهدت بمساعدته على توسيع المشروع ليصبح من كبار رجال الأعمال، ولكن طليق سوسن دخل فجأة وشاهدها في وضع حميم مع محمود، وهددها بأنه سيمنعها من رؤية ابنها، بينما كشف محمود لوالدته عن رغبته في الزواج من سوسن.

في مشهد آخر ضمن أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 14 توجه أكرم إلى قبر والده، حيث التقى بدر، الرجل الذي ساعده في التلاعب بفرامل سيارة والده قبل 13 عاماً مما أدى إلى وفاته. بدر هدده بتسليم تسجيل يدين أكرم إن لم يدفع له 50 مليون جنيه، وحاول رجال أكرم قتل بدر بناءً على تعليمات المحامي شعبان، لكن بدر أبلغه بأن لديه نسخة أخرى من التسجيل محفوظة لدى صديق له سيُسلّمها للسلطات في حال قتله، فأذعن أكرم ووافق على الدفع.

واختتمت أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 14 بتتبع وليد لأكرم، حيث اكتشف مكان منزله الذي يعيش فيه مع أبنائه من ليلى، في يوم آخر، توجه وليد إلى المنزل مدعياً أنه محصل الكهرباء، واكتشف من المربية أن أكرم يعيش بهوية مزورة باسم "أحمد"، وهو اسم رجل متوفي، حيث استخدم هذه الهوية ليتخفى ويعيش في بورسعيد لمدة 10 سنوات هرباً من حكم قضائي بتهمة التسبب في عاهة مستديمة لوليد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق