للمتابعة اضغط هنا

إحالة الراقصة ليلى إلى المحكمة المختصة لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

الاربعاء 02 أكتوبر 2024 | 02:15 مساءً

كتب : محمود الطحاوي

أحالت محكمة جنح الدقي، اليوم الأربعاء 2 أكتوبر، قضية الراقصة ليلى للمحكمة الاقتصادية للاختصاص، على خلفية اتهامها بنشر فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور من خلال إظهار مفاتن جسدها.

محاكمة الراقصة ليلى بتهمة التعدي على القيم الأسرية المصرية

وتبين من خلال التحريات الأولية في واقعة القبض على الراقصة الشهيرة ليلي، أنه تم ضبطها بأحد الكباريهات بالدقي تبث فيديوهات خادشة للحياء العام وتحرّض من خلالها على الفسق والفجور عبر إظهار مناطق حساسة من جسدها، خلال الرقص واستعراض مفاتنها لجذب المشاهدات وتحقيق الأرباح عبر زيادة نسب المشاهدات.

وأضافت التحريات في واقعة القبض على الراقصة ليلي أنها كانت تحيي حفلات بالساحل الشمالي دون ملابس داخلية، وأظهرت مناطق حساسة من جسدها خلال الرقص، واستعرضت مفاتنها لاستقطاب صاحبي الغرائز وجذب مشاهدات إضافية لتحقيق الأرباح.

وألقت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب العامة بقطاع الشرطة المتخصصة التابعة لوزارة الداخلية، القبض على الراقصة والتيك توكر ليلي، بتهمة نشر فيديوهات خليعة.

وكشفت التحريات أن الراقصة ليلي، تبث فيديوهات خليعة وخارجة ومنافية للآداب العامة، وتستعرض أجزاء حساسة من جسدها، على السوشيال ميديا، ونفذت مأمورية من رجال الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق