للمتابعة اضغط هنا

موعد عرض فيلم فرقة موت لـ أحمد عز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

اقترب الفنان أحمد عز من أنتهاء تصوير أحداث فيلمه الجديد فرقة الموت، حيث تبقى له  10 أيام وينتهي من تصوير العمل بالكامل، ومن المقرر طرح فيلم فرقة الموت خلال موسم أفلام رأس السنة الجديده 2025.

 

ولأول مرة يجسد الفنان أحمد عز دور رجل صعيدي مصري في فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "فرقة الموت".

أحداث فيلم فرقة الموت

وتدور أحداث الفيلم في أربعينيات القرن العشرين، وهو يمثل الفيلم الثالث على التوالي لأحمد عز الذي تدور أحداثه في فترة زمنية قديمة غير معاصرة.

تدور أحداث الفيلم في إطار أكشن وإثاره حول ضابط شرطة يتم اختياره لتكوين فرقة للقضاء على تجار المخدرات في صعيد مصر.

أبطال فيلم فرقة موت

يشارك في بطولة فيلم فرقة الموت بجانب الفنان أحمد عز عدد من النجوم الفن المصريين،منهم آسر ياسين، ومنة شلبي، ومحمود حميدة، وبيومي فؤاد، وعصام عمر، وخالد كمال، ورشدي الشامي، وجيهان الشماشرجي، وآخرين.

والعمل من تأليف صلاح الجوهري وإخراج أحمد علاء الديب.

وكان أحمد عز توقف عن تصوير مشاهده في فيلم "فرقة الموت" للتركيز على تصوير فيلم "أولاد رزق 3"، والذي حقق نجاح كبير و تمكن من تحقيق أعلى ايرادات في تاريخ السينما المصرية، حيث حقق الفيلم  5.19 مليون دولار في دور العرض المصرية، بينما حصد أكثر من 14 مليون دولار في صالات السينما بدول الخليج.

 

ويشارك في فيلم ولاد رزق3 مجموعه من نجوم الفن أبرزهم أحمد عز، أسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، علي صبحي، أسماء جلال، نسرين أمين، سيد رجب، أحمد الرافعي، مني ممدوح، محمد لطفي، كريم عبد العزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، نوران ماجد، ضيفة الشرف فرح "فيدرا".

 

والعمل من إخراج طارق العريان، وتأليف موسي عيسي، طارق العريان، راو إنترتينمنت، وتأليف صالح الجهيني.

 أحداث فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 بعد مرور سنوات وأنفصال الأخوه في طرقهم المختلفه في الحياه الا انهم في يوم من الايام يعود شبح من الماضي يلقي بظلاله علي ولاد رزق مما يجبرهم علي العوده لحياة السرقه والجريمه مره أخري حتي ينجو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق