للمتابعة اضغط هنا

قبل التوقيع للدراويش اليوم.. شوقي غريب يحضر مباراة فريق 2005 أمام سموحة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تواجد شوقي غريب، المدير الفني الجديد لفريق الإسماعيلي، خلال مباراة فريق الإسماعيلى 2005 أمام سموحة، وذلك بعد توليه القيادة الفنية للدراويش بعد الراحل إيهاب جلال.

 

قبل التوقيع للدراويش اليوم.. شوقي غريب يحضر مباراة فريق 2005 أمام سموحة

 

ونشر الحساب الرسمي لنادي الإسماعيلى عبر موقع "فيس بوك"، صورة لشوقي غريب أثناء متابعة المباراة معلقا عليها: "كابتن شوقي غريب المدير الفني لفريقنا حاضرا في مواجهة فريق 2005 أمام سموحة".

 

ويجتمع شوقى غريب المدير الفنى السابق للمقاولون العرب ومنتخب مصر، مع مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة نصر أبو الحسن مساء اليوم الأربعاء، لتوقيع عقود تدريب الدراويش خلفا للراحل إيهاب جلال، كما يوقع شوقى غريب، اليوم، على عقود تدريب الإسماعيلى لمدة موسم واحد، ويتفق مع مسئولى الدراويش على كل تفاصيل العقد لبدء مهمته مع الدراويش مباشرة.

 

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، تعيين الكابتن شوقي غريب، مديرًا فنيًا لفريق الكرة الأول بالنادي، لموسم 2024 / 2025، على أن يقوم الكابتن شوقي غريب، بتشكيل جهازه المعاون، وعقد مجلس إدارة الإسماعيلى اجتماعا اليوم لمناقشة اختيار مدير فنى جديد للفريق، واجتمعت الآراء نحو تعيين شوقى غريب فى القيادة الفنية للإسماعيلى نظرا لخبراته الكبيرة.


الإسماعيلي يفوز في ثاني اللقاءات الودية استعدادًا لبدء الموسم الجديد

 

وفاز فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، على نظيره بورتو السويس، برباعية دون رد، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم، الإثنين، على استاد الإسماعيلية، ضمن برنامج إعداد الفريق لخوض منافسات الموسم الجديد.

سجل رباعية الإسماعيلي، كل من: نادر فرج، وخالد النبريصي، وعمر القط، ومدافع الفريق المنافس سجل بالخطأ في مرماه، بعد تسديدة من محمد بيومي.

 

وخاض فريق الإسماعيلي، المباراة بتشكيل مكون من: كمال السيد، في حراسة المرمى، محمد عمار، عبد الكريم مصطفى، عبد الله السعيد، حاتم سكر، في خط الدفاع، محمد عبد السميع، عماد حمدي، عبد الرحمن الدح، في خط الوسط، نادر فرج، مروان حمدي وخالد النبريصي، في الهجوم.


فاز فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، على نظيره بورتو السويس، برباعية دون رد، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم، الاثنين، على استاد الإسماعيلية، ضمن برنامج إعداد الفريق لخوض منافسات الموسم الجديد.

سجل رباعية الإسماعيلي، كل من، نادر فرج، وخالد النبريصي،  وعمر القط، ومدافع الفريق المنافس سجل بالخطأ في مرماه، بعد تسديدة من محمد بيومي.

 

وخاض الفريق المباراة بتشكيل مكون من، كمال السيد، في حراسة المرمى، محمد عمار، عبد الكريم مصطفى، عبد الله السعيد، حاتم سكر، في خط الدفاع، محمد عبد السميع، عماد حمدي،  عبد الرحمن الدح، في خط الوسط، نادر فرج، مروان حمدي وخالد النبريصي، في الهجوم.

 

وشهد اللقاء حضور المهندس نصر أبو الحسن، رئيس مجلس الإدارة، والدكتور فرج عمران، نائب رئيس النادي، والأستاذ مصطفى شلة، أمين الصندوق، والدكتور أحمد عبد الرحمن، والأستاذ شوقي عوض، والدكتور محمد جمال، أعضاء مجلس الإدارة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق