للمتابعة اضغط هنا

فرانك شميت: متفائل بانطلاقة تاريخية للفريق في دوري المؤتمرات الأوروبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

 فرانك شميت مدرب فريق هايدنهايم الألماني ولاعبوه يتوقعون تحقيق إنجازا كبيرا آخر عند مواجهة أوليمبيا ليوبليانا السلوفيني في انطلاقة مشواره بدوري المؤتمرات الأوروبي لكرة القدم، غدا الخميس.

 

تولى شميت مسؤولية هايدنهايم

 

وقد تولى فرانك شميت مسؤولية هايدنهايم لأكثر من 17 عاما وقاد الفريق من الدرجة الرابعة إلى الدوري الألماني حيث احتل المركز الثامن في مشاركته الأولى بالموسم الماضي.

 

وحجز هايدنهايم مكانا له في التصفيات المؤهلة لمرحلة الدوري في دوري المؤتمرات، حيث تغلب على فريق هاكن السويدي.

تصريحات  فرانك شميت مدرب فريق هايدنهايم الألماني

وقال فرانك شميدت في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء "الوصول إلى مرحلة الدوري إنجاز تاريخي"، وقال حارس المرمى المخضرم كيفن مولر إنها خطورة رائعة للجميع.

 

وأضاف مولر "إنه أمر رائع أيضا بالنسبة لسكان المدينة أن يعيشوا هذه التجربة".

 

وسيلعب  فرانك شميت مدرب فريق هايدنهايم الألماني في مشواره بالبطولة على أرضه ضد تشيلسي الإنجليزي وسانت جالين السويسري على أرضه، بينما سيخرج لمواجهة بافوس القبرصي وهارتس الاسكتلندي وباشاك شهير التركي، في ثلاث مباريات أخرى خارج ملعبه.

 

وبدأ فرانك شميت مدرب فريق هايدنهايم مشواره في الدوري الألماني هذا الموسم محققا ثلاثة انتصارات في أول خمس جولات ليحتل المركز السادس، وسيلعب ضد ليوبليانا متصدر الدوري السلوفيني الذي لم يخسر في 16 مباراة بجميع المسابقات.

 

الجناح الدولي المصري

وفي سياق متصل، الجناح الدولي المصري عمر مرموش واصل انطلاقته المذهلة مع فريقه أينتراخت فرانكفورت ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، خلال الموسم الحالي.

 

وقد أحرز مرموش /25 عاما/ هدفين وصنع مثلهما خلال فوز فرانكفورت الثمين والمستحق 4 / 2 على مضيفه هولشتاين كييل، اليوم الأحد، في المرحلة الخامسة للمسابقة.

 

وقام مرموش  بالتسجيل للمباراة الرابعة على التوالي في البطولة، ليرفع رصيده في المسابقة خلال الموسم الحالي إلى 6 أهداف، ليتربع على صدارة الهدافين في الموسم الحالي بفارق هدف وحيد أمام أقرب ملاحقيه النجم الإنجليزي المخضرم هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ.

 

واصبح مرموش أول لاعب في تاريخ فرانكفورت يحرز 6 أهداف في مباريات الفريق الخمس الأولى ببوندسليجا.

 

وقد كان مرموش لم  يتمكن من التسجيل في مستهل لقاءات فرانكفورت ببوندسليجا هذا الموسم، حينما خسر صفر / 2 أمام مضيفه بوروسيا دورتموند، قبل أن تنفجر موهبته مع الفريق خلال لقاءاته الأربعة الأخيرة بالمسابقة.

 

وسجل مرموش هدفا وصنع مثله خلال فوز فرانكفورت 3 / 1 على ضيفه هوفنهايم، قبل أن يسجل ثنائية في الفوز 2 / 1 على فريقه القديم فولفسبورج بملعبه، فيما أحرز هدفا في الانتصار 2 / صفر على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ، بخلاف تسجيله هدفين وصناعة مثلهما أمام كييل.

 

وقدم تمريرتين حاسمتين خلال فوز فرانكفورت 4 / 1 على مضيفه آينتراخت براونشفيج في الدور الأول لكأس ألمانيا، ليساهم بذلك بـ11 هدفا في 7 مباريات لعبها مع ناديه بمختلف المسابقات هذا الموسم، بواقع 6 أهداف و5 تمريرات حاسمة.

 

وفي سياق متصل، صعيد الدوري الألماني، ساهم مرموش بتسعة أهداف حتى الآن بالمسابقة، بإحرازه 6 أهداف وقيامه بثلاث تمريرات حاسمة بالمسابقة، ليأتي في المركز الثاني بقائمة أكثر اللاعبين مساهمة تهديفية بعد كين، الذي شارك في 10 أهداف لبايرن، بتسجيله 5 أهداف وصناعته مثلها.

 

وفي خلال مشواره مع فرانكفورت، الذي انضم إليه في صيف عام 2023 بعد انتهاء عقده مع فولفسبورج، أحرز مرموش 23 هدفا وقدم 11 تمريرة حاسمة لزملائه في 48 مباراة لعبها مع الفريق بكل المنافسات، وهو المعدل الأكبر للاعب المصري مع أي ناد لعب في صفوفه.

 

وخلال مسيرته بالدوري الألماني مع مختلف الأندية التي دافع عن ألوانها، أحرز مرموش 26 هدفا في البطولة العريقة، بالإضافة لصناعته 15 هدفا آخر خلال 96 مباراة، علما بأنه سبق له اللعب في صفوف شتوتجارت بخلاف فولفسبورج وفرانكفورت.

 

 

 

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق