للمتابعة اضغط هنا

قصة تعرض لاعب بنادي شهير للاعتداء بالأسلحة على يد مجهولين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تعرض لاعب كرة قدم ناشئ بنادي السكة الحديد، لواقعة خطيرة بالاعتداء عليه على يد عدد من الأشخاص المجهولين بالأسلحة البيضاء بمنطقة كرداسة.

وكشفت التحريات الأمنية صحة الواقعة، وحددت 3 أشخاص وراء ارتكاب الواقعة والاعتداء على اللاعب.

ووفقًا للتحريات، تعرض اللاعب للاعتداء أثناء قيادته دراجة نارية، حيث استخدم المتهمون أسلحة بيضاء، ما أدى إلى إصابته بجرح خطير في يده.

من جهته، صرح المحامي أحمد بركة، محامي لاعب نادي السكة الحديد، أن وحدة مباحث قسم شرطة كرداسة ألقت القبض على أحد المتهمين وأبنائه، الذين تسببوا في إصابة اللاعب بجرح قطعي عميق في يده اليسرى باستخدام سلاح أبيض.

وأوضح بركة أن التقرير الطبي أثبت تلقي اللاعب الإسعافات الأولية بعد الحادث، حيث تم وقف النزيف في المستشفى، ثم تم تحضيره لجراحة عاجلة لاستكشاف حجم الإصابات.

وأظهرت الجراحة أن اللاعب يعاني من قطع في أوتار اليد اليسرى، سواء العميقة أو السطحية، بالإضافة إلى قطع في العصب المغذي لليد وقطع في بعض الشرايين العميقة والجلدية، إلى جانب كسر في الإصبع الخامس.

تم إجراء تثبيت للكسر بواسطة دعامة داخلية، بالإضافة إلى إصلاح الأوتار، الأعصاب، والعضلات، ووقف النزيف بربط الأوعية الدموية.

يُذكر أن الواقعة بدأت بتلقي مديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بتعرض لاعب نادي السكة الحديد للاعتداء من قبل مجهولين في منطقة كرداسة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق