للمتابعة اضغط هنا

أتلتيكو مدريد يتلقى هزيمة قاسية أمام بنفيكا في دوري الأبطال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
2

سجل كريم أكتورك أوغلو وأنخيل دي ماريا وألكسندر باه وأوركون كوكتشو لبنفيكا في انتصار ساحق 4-صفر على أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الأربعاء 2 أكتوبر 2024، ليحقق الفريق فوزه الثاني على التوالي في البطولة.

وساعد خطأ من دفاع أتلتيكو في افتتاح أكتورك أوغلو التسجيل في الدقيقة 13 من المباراة، وأدى خطأ آخر إلى احتساب ركلة جزاء أسكنها دي ماريا الشباك.

وعزز باه تقدم بنفيكا بضربة رأس من ركلة ركنية في الدقيقة 75 وأضاف كوكتشو الهدف الرابع في شباك فريق المدرب دييجو سيميوني من ركلة جزاء، وكاد بنفيكا أن يحقق نتيجة أكبر لولا تألق يان أوبلاك حارس مرمى أتلتيكو مدريد.

وأبلغ أوبلاك تلفزيون (موفيستار بلس) الإسباني: “الخسارة بهذه الصورة مؤسفة، لم نظهر بصورة جيدة، ليس هناك ما يمكن قوله. على أقل تقدير لم نكن جيدين اليوم، أحيانا هذه الأمور واردة، لكن لا يمكننا تحمل تبعاتها لأننا قدمنا صورة سيئة اليوم. لا أجد أي إيجابيات يمكنني الإشارة لها اليوم، ولم ندخل في أجواء المباراة، ليس هناك ما يمكن قوله. سيناريو اليوم وارد للجميع، علينا أن نتقبل الأمر ونمضي قدما”.

وبدعم كبير من الجماهير التي ملأت ملعب النور، وضع بنفيكا منافسه تحت الضغط وارتكب الفريق الضيف سلسلة من الأخطاء سمحت لفريدريك أورشنيس باستعادة الكرة التي مررها إلى أكتورك أوغلو الذي وضعها في الشباك.

وأجرى سيميوني 3 تغييرات بعد الاستراحة لكن بنفيكا فرض سيطرته، وعزز تقدمه بركلة جزاء سجلها دي ماريا بعد خطأ من المدافع ناويل مولينا، وأهدر بنفيكا عدة فرصة قبل أن يحرز باه الهدف الثالث بضربة رأس مستغلا ركلة ركنية بعدما غفل كونور جالاجر عن رقابته داخل المنطقة، وأضاف كوكتشو الهدف الرابع من علامة الجزاء بعدما قام رينيلدو ماندافا بعرقلة البديلة زكي أمدوني داخل المنطقة.

اقرأ أيضا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق