للمتابعة اضغط هنا

بعد اعتزالها التمثيل، منى جبر تكشف سبب رفضها جائزة الأوسكار (تفاصيل)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

دائمًا يمر على الفنانين بشعور الاكتفاء  في مشواره الفني فسرعان ما يعلن اعتزاله لساعات أو لأسابيع وكأنه يعاقب الكاميرات والأضواء لابتعادهم عنه بعدم الترشيحات وفجأًة وبدون سابق إنذار يتراجع عن قراره بعمل فني جديد، وأحيانًا أخرى يلجأ بعضهم للاعتزال لإرضاء معتقداتهم وقناعاتهم.

وفي الساعات الأخيرة، تصدرت الفنانة منى جبر، محركات بحث جوجل، بعد حديثها عن قرار اعتزالها الفن وعدم العدول عن قرارها نهائيًا، ذلك من خلال مداخله أجرتها في برنامج "القاهرة اليوم"، الذي يقدمه الفنان إدوارد والإعلامية نانسي مجدي، عبر شاشة قناة “اليوم” .

وأوضحت الفنانة منى جبر، قرار اعتزالها قائلة :"موحشنيش الفن ولا الكاميرا ولا التمثيل، ساعات بتجليك لحظة بتحس إنك مش هتقدر تدي أكتر من اللي أنت اديته وخدت قرار الاعتزال ومن يوم القرار ده مفكرتش أرجع".

وتابعت منى جبر، حديثها قائلة :"الجمهور أكيد هيقدر إني إنسانه ليها حياتها وقاعده في بيتي مع ولاده".

وأضافت منى جبر، قائلة :"الفن ممكن يكون في أي حاجة الكلمة الطيبة أو الاطلاع على الحياة أو التعامل مع الناس".

وأكدت منى جبر، بأن الفن حرمها من أشياء عديدة، قائلة :"عشت حياتي اللي معشتهاش بعد الفن، لأنه بيخطف العمر".

وحسمت منى جبر، مصيرها بعيدًا عن مغريات الفن قائلة :"مش همثل لو هاخد الأوسكار وحتى لو هاخد مال الدنيا".

ووجهت منى جبر، رسالة للفن قائلة :"ياعيني عليك يا فن كم من الجرائم ترتكب باسمك ". 

أعمال منى جبر 

شاركت منى جبر، في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية، حيث تجاوزت الـ 30 عملًا فنيًا لعبت خلالهم العديد من الشخصيات بإتقان جعل جمهورها ما زال يدور في أذهانهم تلك الشخصيات، فمن من جمهورها ينسى أحلام، التي جسدتها في فيلم "الحفيد"، حتى وبعد اقتراب خمسون عامًا على عرضه، حيث عًرض في شهر مارس سنة 1975.

أحداث فيلم الحفيد

فيلم "الحفيد"، تدور أحداثه حول أسرة تتكون من سبعة أبناء، ويناقش العمل مشاكل كل ابن منهم، مثل نبيلة والتي يرفض زوجها اﻹنجاب ويهددها بالانفصال عندما يعلم بحملها، وكذلك مشاكل طلاب الجامعة ما بين الطموح والحب، ويستعرض الفيلم الصعوبات التي يلاقيها الأهل في تحمل أعباء أولادهم.

أبطال فيلم الحفيد

فيلم "الحفيد"، بطولة الفنان الراحل عبدالمنعم مدبولي، كريمة مختار، نور الشريف، محمود عبدالعزيز، ميرفت أمين، منى جبر، وحيد سيف، نسرين، عبدالغني النجدي، تأليف عبدالحميد جوده، إخراج عاطف سالم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق