للمتابعة اضغط هنا

مشادة كلامية بين أحمد مالك وهدى المفتي في مطعم الحبايب (تفاصيل)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

عرضت منصة "شاهد" الرقمية، أولى حلقات مسلسل "مطعم الحبايب"، والتي شهدت أحداث عديدة بين أبطال العمل الدرامي.

بدأت أحداث الحلقة بإقالة الشيف أبو المجد، الذي يجسد شخصيته الفنان بيومي فؤاد، من القناة التي يعمل بها، ولم يخبر المقربين منه بذلك حتى ابنته وديدة، التي تجسد شخصيتها الفنانة هدى المفتي.

وتدور مشادة بين صبحي، الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد مالك، مع وديدة، حيث أنها قررت إقامة حفل خطوبتها بطريقه شعبية مما جعلها بإحضار عربة كبدة الذي يعمل عليها صبحي.

وتلتقت وديدة، بعض الصور برفقة أصدقائها وساندوتشات الكبدة، حتى تقوم بنشرها على السوشيال ميديا حيث انها تمتلك عدد كبير من المتابعين، وعقب الانتهاء من التقاط الصور تترك السندوتشات على العربية ليشعر صبحي بالإهانة.

ومع مرور الأحداث يفقد صبحي، عربة الكبدة ليقرر الذهاب إلى أبو المجد، ليقرر الأخير ضمه في مطعمه الجديد والعمل بجانب فريق الطبخ بالمطعم.

أحداث مسلسل مطعم الحبايب

تدور أحدث مسلسل "مطعم الحبايب" فى إطار كوميدى يتناول عالم المطابخ والمطاعم والمنافسة بين العاملين فى هذا المجال.

أبطال مسلسل مطعم الحبايب

مسلسل "مطعم الحبايب"، بطولة الفنان أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، عايدة رياض، سامي مغاوري، إسلام إبراهيم، محمود البزاوي، إنعام سالوسة، مجدي بدر، تأليف مريم نعوم، إخراج عصام عبدالحميد.

 تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق