للمتابعة اضغط هنا

«خاتم من الورث ضاع»، خلاف بين الأميرين هاري ووليام على مجوهرات ديانا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

في السنوات الأخيرة، ما زالت الخلافات بين الأمير هاري وشقيقه وليام تلفت الأنظار، خاصة فيما يتعلق بميراث والدتهما، الأميرة ديانا، لقد أثارت هذه القضية جدلا واسعا، ليس فقط بسبب المشاعر العائلية العميقة المرتبطة بها، ولكن أيضا بسبب القيمة التاريخية والعاطفية للمجوهرات التي كانت تملكها ديانا يوما ما.

الخلفية التاريخية لإرث ديانا

كانت الأميرة ديانا تعتبر أيقونة للموضة والجمال، ومجوهراتها كانت تجسد جزءا كبيرا من هويتها من قلادات وأقراط إلى خواتم فاخرة، كانت تمتلك مجموعة مميزة تثير إعجاب الجميع بعد وفاتها في عام 1997، ورث أبناؤها، هاري ووليام، هذه المجوهرات، التي تحمل معها ذكريات كثيرة عن والدتهما.

5fb8ce2194.jpg

 

خلاف بين الأميرين على مجوهرات الأميرة ديانا

بدأت الأمور تتصاعد في عام 2017، عندما قرر هاري إعطاء زوجته “ميغان ميركل” خاتم خطوبة يحتوي على ماسات من مجموعة والدته الراحلة الأميرة ديانا، ظهرت “ميغان” بالخاتم لأول مرة عام 2019 بعد إجراء تعديلات عليه، ثم اختفى الخاتم دون معرفة إلى أين أصبح، الأمر الذي اعتبره وليام محل جدل كبير حول تمسكه بمتعلقات والدته.

2ff3a45a-fa38-4d78-9_0_015717.jpg

 

التأثير العائلي والعاطفي بعد فقدان خاتم الأميرة ديانا

ناهيك عن  العوامل المالية، هناك بعد عاطفي كبير في هذه القصة، حيث يعتبر الأمير وليام، أن المجوهرات ليست مجرد قطع من الألماس والذهب، بل تحمل معها ذكريات ولحظات خاصة من حياة والدته الأميرة ديانا. الخلاف حولها يعكس، بشكل أكبر، الصراعات الداخلية بين الأخوين حول فقدان والدتهما وما يعنيه ذلك لكل منهما.

467a9ac113.jpg

كما أن اختفاء خاتم خطوبة الخاص بـ"ميغان ماركل" زوجة الأمير هاري، أصبح محط اهتمام العائلة البريطانية المالكة ويثير قلقا وتساؤلات عديدة في قصر باكنغهام. وصرح مصدر مقرب لصحيفة "دايلي ميل" البريطانية أن الأمير ويليام يسعى لمعرفة مكان الماسات المفقودة، ويحرص على أن يتأكد بنفسه من مكانها، خاصة أن المشاكل تتفاقم بينه وبين شقيقه الأمير هاري.

يُعتقد أن هاري، الذي انتقل للعيش في الولايات المتحدة وابتعد عن الحياة الملكية التقليدية، يريد استخدام المجوهرات في أعمال خيرية، بينما يُظهر وليام ميلاً للحفاظ عليها كجزء من التراث الملكي، هذه الاختلافات في الرؤية أدت إلى تصاعد التوتر بينهما.

29f6356663.jpg

في نهاية المطاف، تبقى قضية المجوهرات علامة على الخلافات الأعمق بين الأميرين ومن المؤكد أن هذه النزاعات ستستمر في التفاعل مع الحياة العامة، لكن الأمل يظل موجوداً في أن يتمكن هاري ووليام من تجاوز خلافاتهما والتوصل إلى تفاهم حول إرث والدتهما، المجوهرات، بعد كل شيء، تمثل أكثر من مجرد ممتلكات؛ فهي رمز لحب عائلي عميق يحتاج إلى التقدير والحفاظ عليه.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق