للمتابعة اضغط هنا

السكة الحديد: تعديل تركيب بعض القطارات على خطوط الوجه البحري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

في إطار سعي الهيئة القومية لسكك حديد مصر لتقديم أفضل خدمة ممكنة لجمهور المسافرين، وتماشياً مع الجهود المستمرة لتحديث جميع قطاعات الهيئة، خاصة في قطاع الوحدات المتحركة، وتنفيذاً لتوجيهات المهندس محمد عامر، رئيس مجلس الإدارة، تعلن الهيئة عن إجراء تعديلات على تركيب بعض القطارات على خطوط الوجه البحري بهدف تحسين مستوى الخدمة المقدمة للركاب.

اعتباراً من يوم الجمعة، الموافق 4 أكتوبر 2024، سيتم تعديل تركيب قطار 1211 المتجه من القاهرة إلى الإسكندرية ليضم 9 عربات من الدرجة الثالثة تهوية ديناميكية بالإضافة إلى عربة بوفيه ثالثة بنفس النوع، مع الحفاظ على جدوله الحالي. كما سيتم تعديل تركيب قطار 128 من الإسكندرية إلى طنطا ليضم نفس التكوين.

وبالمثل، سيتم تعديل تركيب قطار 807 الذي يربط بين القاهرة والمنصورة بنفس التركيبة والجدول الزمني.

أما اعتباراً من يوم السبت 5 أكتوبر 2024، فسيتم تعديل تركيب قطار 129 من طنطا إلى الإسكندرية، وقطار 1212 من الإسكندرية إلى القاهرة، وقطار 808 من المنصورة إلى القاهرة، لتشمل هذه القطارات نفس التركيبة (9 عربات من الدرجة الثالثة تهوية ديناميكية بالإضافة إلى عربة بوفيه).

تؤكد الهيئة القومية لسكك حديد مصر على التزامها المستمر بتحسين الخدمة وضمان راحة الركاب، من خلال تقديم خدمات متطورة تتناسب مع احتياجاتهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق