للمتابعة اضغط هنا

بعد الزيادة الأخيرة، أرخص سيارة زيرو تقدمها «جيلي» في مصر 2025

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أرخص سيارة زيرو جيلي، يشهد سوق السيارات في مصر تذبذبًا يميل نحو الارتفاع، إذ سجلت الأسعار زيادات للشهر الثالث على التوالي منذ أغسطس الماضي.

وتعود هذه الزيادات إلى توقف منظومة الاستيراد لأكثر من 5 أشهر، مما أدى إلى ضغط على المعروض من السيارات في السوق. 

وفي هذا السياق، أعلن الوكيل المحلي لعلامة "جيلي" في مصر في بداية شهر أكتوبر،  زيادة أسعار بعض الموديلات، من بينها سيارة "جيلي GX3 PRO" موديل 2025 بزيادة قدرها 35 ألف جنيه.

a23d9544f7.jpg

مواصفات وسعر سيارة  جيلي GX3 pro في مصر

ويرصد موقع الجمهور الإخباري  خلال السطور التالية، مواصفات وسعر سيارة  جيلي GX3 pro الجديدة موديل 2025، أرخص سيارة للعلامة في مصر، وهي:

مواصفات جيلي GX3 PRO موديل 2025

تنتمي سيارة "جيلي GX3 PRO" إلى فئة الطرازات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV. وتأتي السيارة مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات بسعة 1500 سي سي، يولد قوة 103 أحصنة، ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي، ويبلغ العزم الأقصى للسيارة 142 نيوتن.متر.

وتتميز سيارة "جيلي GX3 PRO" بأبعاد مدمجة، حيث يبلغ طولها 4.005 مم، وعرضها 1.760 مم، وارتفاعها 1.575 مم. وتأتي قاعدة العجلات بطول 2.480 مم، فيما تقف السيارة على عجلات رياضية بقياس 16 بوصة.

%D8%AC%D9%8A%D9%84%D9%8A%20x3%20pro_4761

تتوفر السيارة بمجموعة من التجهيزات الخارجية، من بينها مصابيح أمامية هالوجين، مرايا جانبية كهربائية، إضاءة نهارية LED، وحساسات للمصابيح الأمامية. بالإضافة إلى جنوط رياضية مقاس 16 بوصة.

تتضمن سيارة "جيلي GX3 PRO" نظامًا ترفيهيًا متكاملًا يشمل بلوتوث، راديو، وشاشة وسائط تعمل باللمس تدعم تطبيقات Apple CarPlay وAndroid Auto، بالإضافة إلى مدخل USB، وإمكانية التحكم في الراديو من عجلة القيادة.

سعر سيارة جيلي GX3 PRO في مصر

أعلن الوكيل المحلي أن سيارة "جيلي GX3 PRO" الجديدة تتوفر في السوق المصرية بسعر يبلغ 925 ألف جنيه، وهو ما يجعلها واحدة من أرخص السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV للعلامة في مصر.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق